«إيسكو» يعود لدائرة اهتمامات «جوارديولا»

0

عاد النجم الإسباني فرانشيسكو ألاركون «إيسكو»، لاعب ريـال مدريد، إلى دائرة اهتمامات مواطنه المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا.

وارتبط اسم «إيسكو» بالانتقال إلى السيتي في عدة مناسبات خلال المواسم الماضية، إذ يحظى بإعجاب «جوارديولا»، إلا أن اللاعب استمر مع الميرنجي حتى الآن، لكن صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية أكدت عودة الدولي الإسباني لدائرة اهتمام مدرب برشلونة الأسبق، بالإضافة إلى رغبة الأخير أيضًا في التعاقد مع مدافع بورنموث ناثان أكي.

- الإعلانات -

ويرغب ريـال مدريد في تعزيز وسط ميدانه بصفقتين كبيرتين، إذ يقترب بالفعل من التوقيع مع نجم أياكس الشاب دوني فان دي بيك، كما لا يزال يحاول التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

- الإعلانات -

وفي حالة نجح النادي الملكي في حسم الصفقتين، فسيكون عليه التخلص من المزيد من اللاعبين لاحتواء قائمته على عدد يفوق الاحتياج، وسيضطر النادي للتخلي عن أحد اللاعبين الكبار بالفريق على الأقل من أجل الحصول على مقابل مادي يصنع التوازن بين إنفاق النادي ودخله، وقد يفتح ذلك الباب لـ«إيسكو» للرحيل إلى إنجلترا، خاصة بعد انخفاض مستواه الموسم الماضي وخلال المرحلة التحضيرية للموسم الجديد.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا