«راو»: أسبوع عودة الأساطير.. ولقب 24/7 نسائي للمرة الأولى (فيديو)

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع، الذي أقيم تحت مسمى «لم الشمل»، عودة العديد من الأساطير وعلى رأسهم جون سينا وهالك هوجان وريك فلير وشون مايكلز وتريبل إتش وستون كولد ستيف أوستن.

وتضمن العرض فقرات متنوعة شارك فيها العديد من أساطير المصارعة عبر تاريخها، فيما كان لقب 24/7، الذي يتم الدفاع عنه في أي وقت وأي مكان، محل صراع على مدار مدة العرض الأسبوعي.

وكانت البداية مع خطف دريك مافريك للقب بعد تثبيته آر تروث في بداية العرض بمساعدة من زوجته، إلا أن دريك مافريك خسر اللقب سريعًا لصالح أسطورة اللعبة بات باتيرسون، ولم ينجح الأخير في الحفاظ على اللقب طويلًا أيضًا إذ خسره لصالح أسطورة أخرى هو جيرالد بريسكو.

وأثناء تجول «بريسكو» بلقبه الجديد في كواليس «راو» التقى بالمصارعة السابقة كيلي كيلي، التي تظاهرت في البداية بتحيته قبل أن توجه له ضربة أسفل الحزام وتثبته لتصبح أول سيدة تفوز بلقب الـ 24/7.

ولم تستمر احتفالات كيلي كيلي طويلًا بعدما قابلت زميلاتها السابقات ميلينا وكانديس ميشيل، لتفاجئ الأولى «كيلي» بحصولها على رخصة تحكيم، قبل أن تثبت الثانية البطلة وتنتزع منها اللقب، فقط ليستمر معها ثوان قبل أن تستسلم لصالح ألاندرا بليز، التي فاجئتها بحركة استسلام من الخلف، فيما أعلنت «بليز» أن الحزام لن يستمر معها طويلًا.

وانطلقت ألاندرا بليز إلى طاولة التعليق لتكشف سبب إعلانها عدم استمرار الحزام معها طويلًا، إذ كانت تعتزم تكرار لقطتها التاريخية حين ألقت بحزام السيدات التابع لـ WWE في سلة القمامة بعد انتقالها للمنافس المباشر آنذاك WCW، بإلقاء حزام الـ 24/7 في سلة القمامة، إلا أنها توقفت في اللحظة الأخيرة مع تدخل «رجل المليون دولار» تيد ديبياسي، ليعرض عليها شراء اللقب منها، الأمر الذي وافقت عليه.

وفيما هم «ديبياسي» بالرحيل في سيارته الليموزين، كان دريك مافريك ينتظره بداخلها لينتزع منه اللقب مجددًا، إلا أن احتفال «مافريك» لم يدم طويلًا إذ فاجأه آر تروث أثناء استعداده للرحيل في سيارته الليموزين مع زوجته التي انتظرته بداخلها، ليثبته آر تروث ويستعيد لقبه الذي خسره في بداية العرض قبل أن يقفز داخل السيارة التي انطلقت مسرعة وبداخلها آر تروث وزوجة «مافريك».

نتائج «راو»

جون سينا يفتتح العرض

ظهور سانتينو ماريلا وكايتلين وتوري ويلسون مع دانا بروك وأليشا فوكس

ذا أوسوس يفوزان على أبطال «راو» للزوجي ذا ريفايفل

درو ماكنتاير يهاجم سيدريك ألكساندر

ذا فايكنج رايدرز يفوزان على زاك رايدر وكيرت هوكينز

إيريك بيشوف وإيف توريس يوجهان نصيحة لماريا والأخيرة تهاجم زوجها

رومان رينز يفوز على ساموا جو

ذا ميز يستضيف سيث رولينز في «ميز تي في» وبول هيمان يقاطعهما

راي ميستيريو يفوز على سامي زين بمساعدة عدد من الأساطير

سيث رولينز يفوز على أي جي ستايلز بقرار من الحكم بعد تدخل جالوز وأندرسون واشتباك عقب المباراة بين فريق OC وفرق دي إكس وذا كليك التاريخيين

براي وايت يعتدي على ميك فولي

اشتباك بين ناتاليا وبطلة «راو» للسيدات بيكي لينش في برنامج A moment of Bliss

برون سترومان يفوز على راندي راو

أساطير WWE يحيون الجماهير في ختام العرض بقيادة هالك هوجان وريك فلير وستيف أوستن

-الإعلانات-