بروتوكول تعاون بين الأهلي و«يونيسيف».. و«الخطيب»: تفعيلاً لدور النادي المجتمعي

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن ناديه يضع الأطفال والشباب في أولويات اهتمامه بشكل كبير، خاصة أن الأهلي لديه عشرات الملايين من المشجعين والمتابعين من عشاق كرة القدم.

وأضاف الخطيب في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتوقيع بروتوكول التعاون مع «اليونيسيف» من أجل دعم حقوق الاطفال في مصر: «نحن على أتم استعداد للقيام بدور اجتماعي فعال وإيجابي داخل مجتمعنا، كما أننا على ثقة من أن هذا التعاون من شأنه أن يسهم في رفاهية الأطفال لا سيما الأكثر احتياجا منهم».

وتابع: «قيام الأهلي بخطوة التعاون مع منظمة اليونيسف يأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي والخدمي للنادي الأهلي في قضايا المجتمع وتحديداً الأطفال والأيتام».

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي وضع في برنامجه الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والخدمية والمجتمعية، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي كلف المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي بملف العلاقات الدولية والخارجية، في ظل سياسة توزيع الادوار على أعضاء المجلس بما يحقق طموحات وأهداف المجلس لخدمة النادي الأهلي وأعضاءه وجماهيره على كافة المستويات.

وأشار الخطيب إلى أن الأهلي يمتلك مكانة عالمية وفقا لتاريخه ومكانته وقيمته على كافة الاصعدة وذلك لتواجده باستمرار في كافة الاستفتاءات العالمية، وانطلاقا من دوره المجتمعي والخدمي تم توقيع مذكرة التعاون المشترك مع منظمة اليونيسيف من أجل دعم حقوق الاطفال في مصر.‎

-الإعلانات-