«سماكداون»: شين مكمان يقع ضحية «أوينز» مرتين (فيديو)

وقع شين مكمان ضحية للمصارع كيفين أوينز مرتين خلال عرض «سماكداون» هذا الأسبوع، إذ ضربه بحركة Stunner في انطلاقة العرض وفي ختامه.

وبعد تعدي «أوينز» على «مكمان» الأسبوع الماضي، انتظر الأخير وعدد من رجال الأمن الأول عند مدخل المبنى الذي احتضن العرض الأسبوعي، ليعلمه أنه غير مسموح له بالمشاركة في العرض هذا الأسبوع بل والتواجد في المبنى بشكل عام، ليرحل «أوينز» دون اشتباك.

وانطلق العرض رسميًا بتواجد شين مكمان في الحلبة فيما جمع المصارعين والمصارعات جميعًا حول ميكروفونين ليطلب منهم التعبير عن آرائهم، إلا أنه سمح فقط لمن يوافقه الرأي في الكلام فيما قاطع كل من حاول الاعتراض على توجهاته، وبينما أعلن انتهاء الاجتماع بمصارعيه، هم «مكمان» في توجيه كلمة للجمهور، إلا أنه فوجئ بتسلل «أوينز» من خلفه، ليوجه الأخير لـ«مكمان» ضربة Stunner، ويهرب سريعًا من الحلبة قبل تدخل رجال الأمن.

وقرر «مكمان» إعادة «أوينز» إلى العرض لاحقًا لمواجهة دولف زيجلر، وأثناء المباراة فوجئ الأول بدخول عدد من المصارعين يقودهم شين مكمان حاوطوا الحلبة من جميع الجهات، وفيما بدا أن «أوينز» سيفوز بالنزال بعد توجيه حركة Stunner لـ«زيجلر»، قام «مكمان» بسحبه خارج الحلبة ومحاولة الهجوم عليه، إلا أنه وقع ضحية Stunner جديد من «أوينز» الذي فر هاربًا بعدها بينما طارده المصارعون الآخرون.

وأكد «مكمان» قبل ختام العرض أن «أوينز» سيدفع ثمن فعلته.

نتائج «سماكداون»

أليستر بلاك يفوز على سيزارو

شارلوت فلير تفوز على ليف مورجان

بايلي وإمبر مون تفوزان على سونيا دافيل وماندي روز (بايلي تعلن اختيارها إمبر مون لنزالها على لقب سماكداون للسيدات)

راندي أورتن وساموا جو وإيلايس يفوزون على ذا نيو داي

ذا كابوكي وريورز تفوزان على بطلتي زوجي السيدات ذا أيكونكس

أبولو كروز يفوز على أندرادي

-الإعلانات-