الحلبةXأسبوع: مفاجأة «ألكساندر» وهيمنة «رولينز» و«لينش».. و«أوينز» يعيد التاريخ (فيديو)

شهد الأسبوع الجاري لحظات مثيرة في العروض الأسبوعية لاتحاد WWE الأشهر في عالم مصارعة المحترفين، إذ شهد عرض «راو» مفاجأة كان صاحبها سيدريك أليكساندر، كما شهد أيضًا مباراة زوجية اتحد فيها بطلة «راو» للسيدات بيكي لينش مع حبيبها سيث رولينز، بطل اليونيفرسال، استعدادًا لمواجهة الثنائي بارون كوربن ولايسي إيفانز في عرض «إكستريم رولز» الشهري.

واستطاع الثنائي «رولينز» و«لينش» هزيمة منافسيهما أندرادي وسيلينا فيجا، في مباراة زوجي مختلط، إلا أن الحبيبان تعرضا لهجوم عقب المباراة من منافسيهما في «إكستريم رولز»، بارون كوربن ولايسي إيفانز.

وعلى الجانب الآخر، شهد العرض الرئيس مباراة زوجية بين شين مكمان ودرو ماكنتاير ضد رومان رينز ومصارع آخر من اختيار شين مكمان. ووقع اختيار نجل رئيس الاتحاد على أحد العمال كبار السن في الكواليس ليكن هو شريكه «رينز» في تلك المباراة.

وقبل انطلاق المباراة أعلن «مكمان» عن شريك «رينز» واسمه جاري جاربوت، والذي دخل إلى الحلبة مرتديًا قناعًا. وأثناء المباراة نجح «مكمان» و«ماكنتاير» في إدخال «جاربوت» إلى الحلبة، ليعتديا عليه معتقدين أنه العامل كبير السن المريض، إلا أنه فاجأ الجميع بسرعة حركته ورشاقته الكبيرة لينتفض في وجههما، قبل أن يضع «ماكنتاير» حدًا لانتفاضته بركلة قوية للوجه استطاع بعدها تثبيته لتحقيق الفوز، فيما كشف الرجل المغمور عن وجهه عقب المباراة بعدما تخلى عن القناع، ليكتشف الجميع أن من كان خلف القناع لم يكن «جاربوت» بل المصارع سيدريك أليكساندر.

ومن «راو» إلى «سماكداون»، بدأ العرض بلقطات اشتباك في ساحة انتظار السيارات بين المصارعين اللذان كان من المقرر أن يتواجها في العرض الرئيس، كيفين أوينز ودولف زيجلر، قبل أن يتدخل شين مكمان ورجال الأمن للفصل بينهما، فيما أعلن «مكمان» إلغاء المباراة وأمر «أوينز» بمغادرة المكان على الفور، وهو ما لم يعجب الأخير.

وفاجأ «أوينز» الجميع بالدخول إلى المبنى من ناحية الجماهير، ليصعد على طاولة التعليق متحدثًا عن حقيقة شين مكمان مؤكدًا أن إطلاق الأخير على نفسه «الأفضل في العالم» يثير غضب غرفة الملابس وجميع المصارعين متهمًا إياه بالحصول على فرص شباب المصارعين والوقوف في طريقهم، ليخرج «مكمان» ويأمر بإغلاق الميكروفونات على «أوينز» قبل أن يجعل الأمن يطارده لإخراجه من المبنى.

وفي العرض الرئيس، قرر «مكمان» أن يكون رومان رينز هو منافس دولف زيجلر، وأثناء المباراة، حاول درو ماكنتاير التدخل، إلا أن «رينز» فاجأه و«زيجلر» بحركة طائرة مثيرة، وفيما صعد «مكمان» إلى الحلبة ليحث أتباعه على الهجوم على «رينز»، فوجئ من خلفه بـ«أوينز»، الذي ضربه بحركة Stunner التي اشتهرت سابقًا وارتبط باسم المصارع التاريخي ستون كولد ستيف أوستين، ليكرر «أوينز» لقطة تاريخية محفورة في عالم المصارعة، إذ اعتاد «أوستن» الاعتداء على والد «شين»، فينس مكمان، بالحركة نفسها.

واستطاع «رينز» بعد ذلك التفوق على دولف زيجلر مستخدمًا حركتي Superman Punch وSpear ليثبته ويفوز بالمباراة.

نتائج «راو»

ذا ميز وذا أوسوس ينتصرون على ذا ريفايفال وألايس في نزال من نوع ٢ من ٣

بوبي لاشلي يحطم راي ميستيريو

سيزارو يفوز على نو واي خوسيه

ذا فايكينج رايدرز ينتصران على كولين وديفين جاستين

بطل الولايات المتحدة ريكوشيه يفوز على لوك جالوز

بطل الولايات المتحدة ريكوشيه يفوز على كارل أندرسون

دريك مافريك يهرب ببطولة 24/7

نيكي كروس تتتفوق على بايلي في تحدي الساعة بعد فوز الثنائي على دانا بروك وسارة لوجان، على الترتيب، ونيكي كروس تختار نوع النزال على بطولة «سماكداون» للسيدات في «إكستريم رولز» كنزال ٢ ضد واحد

نتائج «سماكداون»

شينسكي ناكامورا يفوز على بطل الإنتركونتيننتال فين بالور

نيكي كروس وبايلي توقعان عقد النزال بينهما في «إكستريم رولز» على لقب «سماكداون» للسيدات

نيكي كروس تفوز على كارميلا

أوتيس ينتصر على دانيال براين وإكسافيير وودز في نزال ثلاثي

ماندي روز وسونيا دافيل يتحديان إمبر مون ومصارعة من اختيارها في مباراة الأسبوع القادم

سيزارو يعلن تحديه لأليستر بلاك في «إكستريم رولز»

مواجهة في الكواليس بين فريق ذا كابوكي واريرز وبطلتي الزوجي للسيدات بايتون رويس وبيلي كاي

-الإعلانات-