حسام البدري يعدد أسباب اختيار «ديسابر».. والمدرب يكشف عن طموحه مع بيراميدز

0

قال حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز، اليوم الاثنين إن العديد من المعايير والخبرات كانت وراء اختيار الفرنسي سباستيان ديسابر لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وقال البدري في مؤتمر صحفي عقد اليوم لتقديم المدرب رسميا لوسائل الإعلام: «عند اختيار المدير الفني، كانت هناك العديد من المعايير أهمها الخبرات المحلية والعلم بالكرة المصرية والدوري المحلي والكرة الأفريقية بجانب العمل الفني المتميز وهو ما كان متوفرا في ديسابر بشكل كبير لذا تم اختياره مديرا فنيا».

- الإعلانات -

وأضاف: «كان هناك بعض الظروف الاستثنائية التي مررنا بها، لدينا أهداف كثيرة هذا الموسم، ووضعنا خطة كاملة لتحقيق نتائج جيدة».

- الإعلانات -

وأعلن بيراميدز اليوم رسميا تعيين الفرنسي ديسابر مدربا للفريق اعتبارا من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

وكان ديسابر قد أنهى تعاقده مع المنتخب الأوغندي بالتراضي، عقب توديع الفريق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليا في مصر، إثر هزيمته أمام المنتخب السنغالي صفر / 1 في دور الستة عشر.

ومن جانبه، أبدى ديسابر سعادته بتولي مسؤولية الفريق والعودة للعمل في الأجواء المصرية من جديد.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي إنه شخص عاشق للتحديات وتولي المهام الصعبة خاصة مع تدريب فريق يضم نجوم كبار ويتمتع باستقرار إداري.

وأضاف: «أنا هنا في مصر من أجل قيادة بيراميدز للمنافسة بكل قوة على كأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية».

وتابع: «سيتم عقد جلسة مع اللاعبين، مساء اليوم، للتعرف عليهم ووضع خطة العمل، خلال المرحلة المقبلة».

وأضاف: «لم أشعر بأي نوع من الغربة، فقد سبق لي قبل ذلك قيادة الإسماعيلي في موسم 2017 / 2018، وحققت مع الفريق نتائج مميزة، أتمنى تكرارها مع بيراميدز».

وتابع: «كانت هناك مفاوضات مع عدة أندية خلال قيادتي لمنتخب أوغندا، خلال منافسات كأس أفريقيا، وعلى رأسها بيراميدز، إلا أنني طلبت من المسؤولين التأجيل لحين انتهاء مهمتي في البطولة الأفريقية».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا