محمد صلاح يغيب 6 مباريات عن ليفربول

0

من المنتظر أن يغيب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن فريقه لست مباريات خلال فترة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية أن النادي سيمنح اللاعب، الذي خاض 4 مباريات مع منتخب مصر خلال مشاركة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، قبل توديعها، مساء أمس السبت، على يد جنوب أفريقيا، فترة راحة أطول، خاصة مع انهاء اللاعب لدوري الأبطال مع الفريق في الأول من يونيو، قبل المشاركة بعدها بأيام مع منتخب مصر.

- الإعلانات -

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيغيب بذلك عن 6 مباريات ودية للريدز خلال المعسكر الإعدادي، متضمنة جولة الفريق كاملة في الولايات المتحدة الأمريكية.

- الإعلانات -

وسيعني ذلك غياب «صلاح» عن مواجهات ليفربول أمام ترانمير روفيرز، وبرادفورد سيتي في إنجلترا، وبروسيا دورتموند وإشبيلية وسبورتينج لشبونة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى نابولي في إدنبره بإسكتلندا.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب في الفترة الأخيرة من المعسكر الإعدادي، والذي سيقام في فرنسا، والذي سيتخلله مواجهة بين الفريق ونادي ليون في مدينة جينيف السويسرية.

وكان «صلاح» قد خاض موسمًا طويلًا مع ليفربول وصل فيه إلى نهائي دوري الأبطال، وبينما اتجه معظم زملاء اللاعب في الريدز للراحة عقب الفوز بالبطولة الأوروبية، توجه «صلاح» إلى مصر للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، فيما حصل على عدة أيام من الراحة قبل الالتحاق بمعسكر الفراعنة.

ونجح «صلاح» في تسجيل هدفين في شباك كل من الكونغو الديموقراطية وأوغندا خلال مرحلة المجموعات، إلا أنه لم يفلح في قيادة الفراعنة لعبور جنوب أفريقيا في دور الـ 16 ليودع المنتخب الوطني البطولة مبكرًا.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا