تشيلسي لأتلتيكو مدريد: 50 مليون جنيه إسترليني أو استعادة موراتا

0

طالب فريق تشيلسي الإنجليزي فريق أتليتكو مدريد الإسباني بدفع 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وتحويل عقد الإعارة إلى عقد دائم.

وانضم «موراتا» صاحب الـ26 عام إلى صفوف أتليتكو مدريد في يناير الماضي، بعقد إعارة لمدة 18 شهر، ويملك تشيلسي الحق في استدعاء اللاعب مبكراً قبل نهاية عقده.

- الإعلانات -

وبحسب صحيفة «التليجراف» البريطانية، فإن تشيلسي على استعداد لاستعادة اللاعب مرة أخرى، إلا إذا حوّل الفريق الإسباني عقد الإعارة إلى عقد دائم بضم اللاعب نهائياً مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي وضع أتليتكو مدريد في أزمة، خاصة أنهم يرغبون في الحفاظ على  المهاجم الإسباني، لكن في الوقت نفسه يحاولون إنهاء صفقة الشاب البرتغالي جواو فيلكس من بنفيكا البرتغالي، مقابل 112 مليون جنيه إسترليني هذا الأسبوع.

- الإعلانات -

وقد يتخلى ديجيو سيميوني، المدير الفني للأتليتي، عن أحد لاعبيه لرغبته في استمرار «موراتا» الذي أبلع إدارة تشيلسي رغبته الاستمرار في أتليتكو مدريد.

ولكن مع قرب إعلان تولي فرانك لامبارد القيادة الفنية للفريق الإنجليزي قد يرغب في منح «موراتا» فرصة أخرى في تشيلسي، خاصة مع عدم قدرة تشيلسي عقد أى صفقات لفترتين متتاليتين.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا