رغم رفض مانشستر يونايتد.. «بوجبا» مصر على الانتقال لريـال مدريد

0

يبدو أن أيام النجم الفرنسي بول بوجبا أصبحت معدودة في مانشستر يونايتد، مع إصرار اللاعب علي إتمام خطوة انتقاله إلي صفوف ريال مدريد الإسباني رغم رفض مانشستر يونايتد لفكرة بيعه من الأساس بحسب صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية.

ويعد «بوجبا» أولوية كبرى في خطة التعاقدات لدي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الذي يريد تعزيز خط وسط الفريق، بحسب صحيفة «ماركا» الأسبانية، إلا أن رغبة «زيدان» تصطدم بالرفض القاطع من مانشستر يونايتد في ظل رغبة النادي في بناء فريق قوي قادر علي العودة لمنصة البطولات، والعودة مرة أخري لدوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل الفريق في التأهل للنسخة المقبلة.

- الإعلانات -

ولن يكون انتقال «بوجبا» إلي ريال مدريد رخيصًا، حيث أن اللاعب مازال أمامه عامين علي انتهاء تعاقده، إذ يقدر النادي الإنجليزي اللاعب بمقابل 150 مليون جنيه استرليني.

- الإعلانات -

وأشارت «ماركا» الإسبانية أن اللاعب لديه اختيار آخر بالانتقال إلي نادي باريس سان جيرمان في ظل اهتمام الباريسيون بضمه، ومن المحتمل أن يفضل «بوجبا» هذه الوجهة للعودة إلي العاصمة الفرنسية التي تربي فيها، والانضمام إلي بعض زملاء المنتخب مثل كيليان مبابي.

ويذكر أن ريال مدريد أتم التعاقد مع ايدين هازارد، ولوكا يوفيتش، وإيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، ورودريجو بقيمة تصل إلي 344 مليون جنيه استرليني.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا