«سبورت»: نيمار أخبر باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل

ادعت صحيفة «سبورت» الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، أن النجم السابق للفريق الكتلوني والحالي لباريس سان جيرمان نيمار قد أخبر بالفعل إدارة ناديه برغبته في الرحيل هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقرير مطول أن اللاعب يريد العودة إلى إسبانيا بعد موسمين فقط من رحيله عن برشلونة، إذ لا يشعر بالسعادة في العاصمة الفرنسية رغم تحقيقه الدوري الفرنسي لعامين متتاليين.

ولا يستطيع نيمار الانتظار لمغادرة ناديه، كما ادعت الصحيفة الكتلونية أنه أخبر مسؤولي ناديه بالفعل برغبته تلك، وأنه يتمنى أن يحققوا له مطلبه.

وأضافت «سبورت» أن اللاعب أراد الرحيل الصيف الماضي، عقب موسم واحد على انتقاله إلى باريس، إلا أن النادي رفض الانصياع لرغبته، فيما لم يتغير موقف اللاعب هذا الصيف، خاصة عقب الإخفاق الأوروبي مجددًا وتوديع دوري الأبطال من دور الـ 16 أمام مانشستر يونايتد.

ويشعر نيمار بالندم على ترك برشلونة بعد الفوز بالدوري الإسباني في مناسبتين وكذلك دوري الأبطال، خلال 4 مواسم عاشها داخل قلعة كامب نو.

ويدرس برشلونة جديًا إعادة نيمار إلى صفوفه، حسب الصحيفة، إلا أنه لا يرغب في إغضاب باريس سان جيرمان، ولن يتحرك إلا مع علمهم بموافقة النادي على التخلي عن لاعبه.

وأشار التقرير إلى أن نيمار «غير متحمس» نهائيًا لبداية الموسم مع باريس سان جيرمان، رغم استعداد النادي الفرنسي تحسين عقده، إذ يبدو مصممًا على الرحيل.

-الإعلانات-