محمد صلاح يتفوق على «رونالدو» و«مبابي» في استفتاء ماركا للـ 10 الأفضل في العالم

يتفوق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على كل من نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، وبطل العالم مع منتخب بلاده وبطل فرنسا مع باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، و6 نجوم آخرين في استفتاء صحيفة «ماركا» الإسبانية لأفضل 10 لاعبين في العالم.

ومر قرابة 24 ساعة على فتح التصويت أمام الجماهير لترتيب الـ 10 لاعبين الأفضل في العالم من الأول إلى العاشر حسب وجهة نظرهم، ونجح خلالها «صلاح» في الارتقاء من المركز الخامس إلى المركز الثاني خلف المتصدر منذ البداية ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين وبرشلونة.

وجاء ترتيب اللاعبين حتى اللحظة بـ«ميسي» في الصدارة و«صلاح» في المركز الثاني، فيما حل ثالثًا «رونالدو» ثم «مبابي» رابعًا، وفي المركز الخامس النجم المنضم حديثًا لريـال مدريد وقائد منتخب بلجيكا إيدن هازارد، متفوقًا على زميل «صلاح» في ليفربول وقائد هولندا فيرجيل فان ديك، صاحب المركز السادس.

وحل سابعًا حارس أتليتكو مدريد يان أوبلاك ثم البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، ثامنًا، وتاسعًا صاحب الكرة الذهبية لوكا مودريتش، نجم ريـال مدريد، فيما جاء في المركز العاشر نجم فرنسا أنطوان جريزمان.

ولا يزال بإمكانك التصويت بالضغط هنا أو على الصورة أدناه

-الإعلانات-