نيمار مهدد بالسجن 5 سنوات بسبب نشر صور فاضحة على «إنستجرام»

0

ستفتح شرطة ريو دي جانيرو تحقيقًا في نشر نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لصور فاضحة لامرأة اتهمته باغتصابها.

وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى البيان الذي أصدره قسم جرائم الكمبيوتر والإنترنت بشرطة ريو، أمس الأحد، أكد فيه التحقيق في نشر نيمار لصور حميمية في فيديو على حسابه بـ«إنستجرام».

- الإعلانات -

وكان نيمار قد ظهر في الفيديو ليكشف عن سلسلة من المحادثات والصور على تطبيق «واتس آب» بينه وبين امرأة تتهمه باغتصابها، بداية من أول لقاء بينهما في مارس، لإظهار برائته من التهمة التي وجهتها إليه.

- الإعلانات -

وقال نيمار في الفيديو، الذي قام بإزالته من حسابه: «أنا متهم بالاغتصاب وهي كلمة قوية وما أمر به حاليًا غير محبب. على  أي حال، أريد أن أظهر المحادثات التي جرت بيني وبين تلك المرأة، وكل تواصلنا الحميمي، وهو الأمر الضروري لبيان ما حدث بالفعل. ما وقع خلف الأبواب المغلقة هي العلاقة التقليدية الحميمية بين رجل وامرأة».

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ما فعله نيمار من كشف لصور فاضحة وحميمية قد يعرضه للمسائلة القانونية، إذ تنص القوانين البرازيلية على اعتبار عرض أو مشاركة أو نقل أو بيع أو توزيع أو نشر صور أو فيديوهات ذات محتوى جنسي دون موافقة صاحبها جريمة تصل عقوبتها إلى السجن 5 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن احتمالية زيادة مدة العقوبة يمكن حدوثها في حال اعتبار الأمر كانتقام عقب علاقة جنسية.

ويتدرب نيمار حاليًا مع المنتخب البرازيلي في تيريسوبوليس استعدادًا لانطلاق بطولة كوبا أمريكا في 14 يونيو القادم والتي تستضيفها البرازيل.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا