فسخ التعاقد بين الأهلي ومحمد إبراهيم كابتن فريق اليد

0

قال مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي رؤوف عبد القادر، إنه تم فسخ التعاقد مع محمد إبراهيم، كابتن الفريق الأول لكرة اليد رجال، بالتراضي بناء على طلب اللاعب، وبعد أن تم الاتفاق على إنهاء العلاقة دون قيد أو شرط، فيما لم يحدد اللاعب وجهته المقبلة، سواء بالاستمرار في الملاعب أو الاعتزال والاتجاه إلى مجال الإدارة أو التدريب.

وأكد مدير النشاط الرياضي، في تصريحات اليوم الأحد، تقدير النادي الكامل لما قدمه محمد إبراهيم على مدار سنوات طويلة امتدت لأكثر من 25 عاما، حقق خلالها أكثر من 24 بطولة محلية ودولية، وكان مثالا يحتذى به.
وشدد على أن محمد إبراهيم تميز خلال مسيرته الحافلة مع الفريق بالإخلاص الشديد للنادي، لافتا إلى أن النادي سوف يقيم حفل تكريم له، تقديرا لما حققه من بطولات وما قدمه من عطاء خلال الفترة الماضية سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية.
من جانبه، وجه إبراهيم الشكر إلى جماهير النادي على مساندتها خلال السنوات الماضية، مؤكدا أنه دافع عن الفريق بمنتهى الجدية ولم يدخر جهدا في سبيل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير، موجها الشكر إلى كل من سانده للوصول إلى ما حققه من مسيرة حافلة مع النادي.
وشدد اللاعب على أنه سيظل أحد أبناء الأهلي، متمنيًا التوفيق لزملائه في الفريق، وأن يكونوا عند حسن الظن وينجحوا في الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا