«راو»: «ليسنر» يتلاعب بـ«كوفي» و«رولينز».. و«مكمان» يهين قريب «رينز» (فيديو)

تلاعب حامل حقيبة Money in the Bank بروك ليسنر بكل من بطل اليونيفرسال سيث رولينز وبطل WWE كوفي كينجستون بعدما واجههما في الحلبة في انطلاق عرض «راو» هذا الأسبوع فقط ليعلن وكيله بول هيمان أن «ليسنر» سيحدد أي من البطلين سيواجه على اللقب لاحقًا في العرض.

وحين حان موعد الكشف عن اختيار «ليسنر» وعقب خروج الأخير ووكيله إلى الحلبة مجددًا ولحاق سيث رولينز بهما مرة أخرى لتحدي بطل اليونيفرسال السابق، انطلق «هيمان» في قراءة قواعد العقد الذي يحمله «ليسنر» ليكتشف الأخير أن باستطاعته استخدام عقده لمدة عام كامل، ليقرر بعدها عدم الإفصاح عن منافسه ويغادر الحلبة.

وعلى جانب آخر، وجه شين مكمان ضربة جديدة لرومان رينز بعدما قام بإحضار أحد أقرباء الأخير من المصارعين الشباب ويدعى لانس أنوي ليواجهه في مباراة، إلا أنه وقبل انطلاق النزال رسميًا قام درو ماكنتاير بالاعتداء على قريب رومان رينز ليعيده بعدها إلى الحلبة ليكمل شين المهمة. ورغم مقاومة «أنوي» إلا أنه سقط في الأخير خاسرًا أمام شين.

وعقب المباراة، بدا أن شين وماكنتاير سيستمران في الاعتداء على لانس أنوي، إلا أن تدخل رومان رينز منعهما إذ ركض تجاه الحلبة موجهًا لكمة قوية في وجه ماكنتاير، الذي حاول إيقافه، قبل أن يطارد شين مكمان، الذي حاول الفرار، ليوجه له لكمة بدوره، ويلقيه بعدها داخل الحلبة، وفيما استعد لضربه بحركة الـ«سبير»، قام ماكنتاير بإنقاذ شريكه ليهربا معًا.

نتائج «راو»

دولف زيجلر يعتدى على أكسافيير وودز ويوجه رسالة إلى كوفي كينجستون

بطلة «راو» للسيدات بيكي لينش ونيكي كروس تفوزان على بطلتي زوجي السيدات «ذا أيكونكس»

ريكوشيه يفوز على سيزارو

راي ميستريو يتخلى عن لقب الولايات المتحدة الأسبوع المقبل

بارون كوربن يفوز بنزال رباعي ضد بوبي لاشلي وذا ميز وبرون سترومان ليحصل على فرصة مواجهة سيث رولينز في «سوبر شوداون»

نجوم WWE يطاردون بطل حزام 24/7 أر تروث

سيث رولينز يفوز على سامي زين

-الإعلانات-