Money in the Bank: «بايلي» تعود للقمة ومفاجأة «ليسنر» تصدم الجميع (فيديو وصور)

شهد عرض Money in the Bank الشهري العديد من المفاجآت إذ كانت المصارعة بايلي صاحبة إحدى أهم تلك المفاجآت، بعدما استطاعت في افتتاح العرض حسم مباراة السيدات التي تحمل اسم العرض نفسه لصالحها لتفوز بالحقيبة التي تحمل بداخلها عقد يتيح لها مواجهة بطلة «راو» أو «سماكداون» في أي وقت وفي أي مكان.

ولم تنتظر بايلي طويلًا لاستخدام حقيبتها إذ تدخلت عقب مباراة بيكي لينش وشارلوت فلير على لقب «سماكداون» للسيدات، والتي فازت بها الأخيرة، لتساعد «لينش» التي تعرضت لاعتداء ثنائي من «فلير» ولايسي إيفانز، قبل أن تنتبه إلى الفرصة السانحة أمامها بسقوط بطلة «سماكداون» بعد ارتطامها بعارضة الحلبة، لتقرر تسليم حقيبتها وعقدها للحكم ومواجهة شارلوت فلير على التو.

ولم يستغرق الأمر سوى ثوان وجهت فيها «بايلي» ضربة من أعلى الحبال بالكوع إلى شارلوت التي كانت لا تزال راقدة على أرض الحلبة، لتثبتها وتفوز باللقب لتعود للقمة بعد أكثر من عامين على خسارتها لأهم لقب فردي في مسيرتها لقب «راو» للسيدات.

وفي مباراة Money in the Bank للرجال، كانت الجماهير على موعد مع مفاجأة أكبر، وكان من المفترض مشاركة سامي زين في المباراة إلا أنه عثر عليه فاقدًا للوعي ومعلقًا في الكواليس، فيما اتهم تريبل إتش، مدير عمليات WWE، المصارع برون سترومان بالاعتداء على «زين» ليطلب منه مغادرة المبنى في الحال، ليترك مكان «زين» في المباراة شاغرًا.

ومع بداية المباراة بدا أن المكان الشاغر لن يشغله أحدًا، إذ دخل كل من أندرادي وراندي أورتن وريكوشي وعلي وبارون كوربن، بالإضافة إلى درو ماكنتاير في قتال عنيف استخدمت فيه السلالم بشكل قوي وقدم فيه كل منهم أقوى ما عنده واستنفد كل منهم أهم أسلحته وحركاته، وفيما بدا أن علي يقترب من الفوز بالمباراة بعدما استطاع تسلق السلم إلى الحقيبة المعلقة مع غياب باقي المنافسين من حوله، وقبل أن يأخذ الحقيبة، فوجئ علي بدخول الوحش بروك ليسنر وسط ذهول كل الحاضرين، ليعتدي على علي ويصعد السلم ويحصل على الحقيبة بنفسه، ليكتشف الجميع أن «ليسنر» هو المصارع الثامن الذي حل محل «زين» ويصبح رسميًا بروك ليسنر Mr. Money in the Bank، ليملك فرصة مواجهة بطل اليونيفرسال سيث رولينز في أي وقت وأي مكان.

نتائج Money in the Bank

«ذا أوسوس» يفوزان على دانيال براين وإيريك روان ويحتفظان بلقب «سماكداون» للزوجي

راي ميستريو يفوز على ساموا جو ويتوج بلقب الولايات المتحدة

شين ماكمان يفوز على ذا ميز بالهروب من القفص الحديدي

توني نيس يحافظ على لقب الوزن المتوسط أمام أريا ديفاري

بيكي لينش تفوز على لايسي إيفانز وتحافظ على لقب «راو» للسيدات

رومان رينز يفوز على إيلايس

سيث رولينز يفوز على أي جاي ستايلز ويحافظ على لقب اليونفيرسال

لارس سوليفان يحطم لوتشا هاوس بارتي

كوفي كينجستون يفوز على كيفن أوينز ويحافظ على لقب WWE

-الإعلانات-