قبل هدف نهضة بركان.. أشهر 10 أهداف «+90» سكنت شباك الزمالك

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام نهضة بركان المغربي، على ملعب الأخير، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية، بهدف دون رد، جاء مع الدقيقة «90+4» من عمر المواجهة، في سيناريو دراماتيكي.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب ببرج العرب في الإسكندرية من أجل التتويج بالكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه والثانية في تاريخ أندية مصر.

وعلى ذكر الأهداف القاتلة في الثواني الأخيرة والوقت المحتسب بدلاً من الضائع، نستعرض أبرز ما جاء منها في شباك الزمالك على غرار هدف نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

الأهلي

الأهلي سجل هدفين شهيرين في تاريخ لقاءات القمة أمام الزمالك مع الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، الاول كان في عام 1992 ونهائي كأس مصر عن طريق أيمن شوقي وحقق به الفريق الأحمر اللقب، والثاني بقدم محمد بركات في قمة الدور الثاني للدوري موسم 2009- 2010 لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي «3-3».

مصر للمقاصة

نجح فريق مصر للمقاصة في تسجيل هدفين في الشباك البيضاء مع الثواني الأخيرة من عمر مباراتين، الأولى كانت عن طريق حسين الشحات في ملعب القاهرة بالدور الأول للدوري موسم 2017-2018 ففي الوقفت الذي بحث عنه الأبيض عن التعادل سجل لاعب المقاصة الهدف الثالث، وكرر أحمد سامي السيناريو ذاته في لقاء الدور الثاني للموسم الماضي أيضاً بالدوري برأسية قاتلة منحت الفريق الفيومي حصد الفوز والنقاط الثلاثة مع الوقت البديل.

نصر حسين داي

الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الزمالك أمام نصر حسين داي بملعب برج العرب بالإسكندرية تشهد هدفاً قاتلاً لمصلحة بطل الجزائر يعادل النتيجة ويحرم أبناء ميت عقبة من الفوز، وذلك خلال مرحلة المجموعات للكونفيدرالية في نسختها الجارية.

سادومبا يقضي على الأحلام البيضاء

يتمكن فريق ديناموز هراري الزيمبابوي من تسجيل هدفاً مع الدقيقة الأخيرة من عمر مباراته أمام الزمالك في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2008 ليبلغ بطل زيمبابوي نصف النهائي ويقضي على أحلام ميت عقبة.

بتروجت يعاقب الزمالك مرتين

يصوب أحمد شعبان نجم خط وسط بتروجت السابق صاروخاً يسكن شباك الزمالك في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مباراة السويس بالدور الأول للدوري موسم 2007-2008 ويعلن الفريق البترولي فائزاً بالمباراة، ويتمكن بتروجت من تحقيق تعادلاً قاتلاً في لقاء الدور الثاني للدوري 2014-2015 بهدف مع الدقيقة «90+5» من عمر المواجهة.

القطن التشادي

في الوقت إلى كان يبحث خلاله الزمالك عن التعادل وعدم تلقي الخسارة أمام القطن التشادي المتواضع، ينجح بطل تشاد في تعزيز هدفه وانتصاره والتسجيل للمرة الثانية في شباك الزمالك مع الدقيقة (90+1) من عمر مباراتهما بإياب دور الـ 32 للكونفيدرالية بالنسخة الجارية.
نهضة بركان

وأخيراً ينجح فريق نهضة بركان في تسجيل هدفاً مع صافرة نهاية مباراته أمام الزمالك بذهاب نهائي الكونفيدرالية بنسختها الجارية، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو، ولكن تبقى فرص الزمالك قائمة بشدة من أجل التعويض وتحقيق اللقب في موقة برج العرب بالإياب.

-الإعلانات-