صحف إيطاليا تسلط الضوء على تتويج فريق لاتسيو بلقب الكأس

سلطت صحف إيطاليا الصادرة اليوم الخميس، الضوء على تتويج لاتسيو بلقب كأس إيطاليا، عقب فوزه أمس الأربعاء على نظيره أتالانتا، بثنائية نظيفة.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: “سيرجي ميلينكوفيتش وخواكين كوريا ينيران الأوليمبيكو بإحرازهما ثنائية لاتسيو الذي رفع لقب كأس إيطاليا رقم 7 في تاريخ النادي إلى السماء.. وسيموني إنزاجي، مدرب لاتسيو، يقول: البدائل كانت حاسمة.. وجيان بييرو جاسبريني، مدرب أتالانتا، غاضب بسبب لمسة يد على مدافع لاتسيو”.

وأضافت الصحيفة: “ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، العشاء الغامض.. أليجري وأندريا أنييلي، رئيس اليوفى: قمة من أجل يوفنتوس الجديد تنتهي في وقت متأخر من الليل، بين التهرب والحرمان.. سوق الانتقالات، المسافة والعقد”.

وتابعت الصحيفة: “خروج دانييلي دي روسي لاعب روما هو جنون، الجماهير في التريجوريا (مقر تدريبات روما) تحتج، وفرانشيسكو توتي، اللاعب الأسطوري لروما ومدير الكرة بالنادي، غير متأكد من تجديد عقده مع النادي”.

وعنونت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): “سر الوجبة: يوم في ملاحقة أليجري وأنييلي، ثم في المساء الاجتماع المتوقع: على الطاولة يوفنتوس الجديد ولكن تبقى الألغاز حاضرة”.

وأضافت: “يا لها من عاصفة على دي روسي.. ألتراس روما يطالب ببقائه ويهاجم إدارة النادي”.
وتابعت: “لاتسيو يطير، ميلينكوفيتش وكوريا يوقعان على فوز رجال إنزاجي ويقودان لاتسيو للتتويج بكأس إيطاليا”.

وقالت صحيفة (توتو سبورت) في عنوانها: “لاتسيو ينتصر وجاسبريني غاضب.. أهداف ميلينكوفيتش وكوريا بالشوط الثاني تعطي لاتسيو لقب الكأس، وفي الشوط الأول لم يتم منح أتالانتا ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع لاتسيو”.

وتابعت “بعد شهر من الإقصاء أمام أياكس، بدوري أبطال أوروبا يوفنتوس بحاجة إلى توضيح موقفه من مدربه أليجرى.. غموض في قمة أنييلي وأليجري: الغضب ينمو بين الجماهير قبل 3 أيام من الاحتفال المنتظر بالتتويج بلقب الدوري (الإسكوديتو).

-الإعلانات-