5 نجوم يشعلون سوق انتقالات صيف 2019

اقترب سوق الإنتقالات الصيفية 2019 من البداية، وبدأت الكثير من الأندية في التحرك نحو تدعيم صفوفهم على الرغم أن الموسم الحالي لم ينتهي بعد في أغلب الدول الأوروبية.

 

وتتركز الأنظار مع تحركات الفرق الكبرى في العالم نحو سوق إنتقالات مترقب في ظل سعي حثيث من أندية كبيرة مثل برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ وغيرهم، في تدعيم صفوفهم للموسم القادم نحو تحقيق لقب الدوري المحلي، والوصول لأبعد مدى ممكن في دوري الأبطال.

 

وعلى الرغم أن السوق لم يبدأ رسميًا بعد، إلا أن هناك الكثير من اللاعبين الذين في طريقهم للرحيل من فرقهم بشكل شبه مؤكد، وبعضهم مؤكد بنسبة 100%.

 

العديد من أسماء اللاعبين الذين سيشعلون سوق الإنتقالات، من حيث الصراع التي ستخوضه العديد من الأندية لضمهم، أو القيمة المادية التي ستدفعها تلك الأندية لضم هؤلاء النجوم الذين سنستعرض أبرز الأسماء منهم في السياق التالي.

 

  • أنطوان جريزمان:
    رحيل نجم أتلتيكو مدريد هذا الصيف بات مؤكدًا بنسبة 100% بعد إعلان اللاعب وناديه خبر رحيله بشكل رسمي مع إنتهاء الموسم.

جريزمان لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، وهو المبلغ الذي ينتظره أتلتيكو مدريد للسماح برحيل خامس أفضل هداف في تاريخ النادي، والذي يبدو وأن وجهته ستكون بطل لاليجا، برشلونة، ولكن تقارير فرنسية بالأمس واردة من فرانس فوتبول تؤكد أن باريس سان جيرمان ايضًا لديهم نية في ضم الهداف الفرنسي.

 

 

  • إيدن هازارد:

أفضل صانع ألعاب في البريميرليج هذا الموسم وواحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الأخيرة، والذي اصبح هدفًا ثابتًا لريال مدريد خلال أخر عامين.

 

هازارد متبقي في عقده عام واحد مع تشيلسي (ينتهي في صيف 2020) ولا يرغب في تجديد عقده على الرغم من المحاولات المستميتة من قبل إدارة النادي الإنجليزي، لكن رحيل نجم الفريق الأول بات محتومًا، ووجهته ستكون ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان. لكن العائق الوحيد حاليًا هو التوصل لإتفاق مادي بين الناديين امام تقييم تشيسي الكبير لنجمه (120 مليون يورو تقريبًا)، وهو المبلغ الذي يراه ريال مدريد مبالغًا فيه بالنسبة للاعب متبقي في عقده عام فقط.

 

 

  • لوكا يوفيتش:

لم يتخيل أحد في نادي بنفيكا البرتغالي أو إينتراخت فرانكفورت الألماني مدى التألق الذي سيصل إليه المهاجم الصربي الشاب، الذي انضم لصفوف النادي الألماني مطلع هذا الموسم على سبيل الإعارة من النادي البرتغالي، مع إمكانية تحويل الإعارة لشراء نهائي مقابل 7 مليون يورو، وهو المبلغ الذي اصبح زهيدًا للغاية بالنسبة للشاب صاحب ال21 عامًا الذي سجل 27 هدف في الدوري والدوري الأوروبي هذا الموسم مقدمًا موسمًا مميزًا، وواضعًا اسمه بقوة في سوق الإنتقالات القادم مع إرتفاع التقييمالمادي للاعب ليصل إلى أكثر 60 مليون يورو، وإرتباطه بالإنضمام لصفوف فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة.

 

  • رودري هيرنانديز:

لاعب الوسط المدافع بأتلتيكو مدريد والذي جذب إليه العديد من الأنظار بسبب ادائه المميز ودوره الفعال مع فريقه الحالي، بالإضافة لقيمة شرطه الجزائي البالغ 70 مليون يورو، ليكون محط أنظار فرق كبرى مثل برشلونة، بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، الأخير بالتحديد الذي ارتبط بضم اللاعب في اكثر من مناسبة خلال الأشهر القليلة الماضية ليعوض البرازيلي فيرناندينهو.

أتلتيكو مدريد حتى اللحظة لم يصل إلى إتفاق لتجديد عقد اللاعب من أجل رفع قيمة شرطه الجزائي، ووفقًا للتقارير الصحفية الصادرة مساء الأمس، فأن أتلتيكو مدريد تحرك لتحضير البديل لتعويض الرحيل المنتظر للاعب الوسط الشاب (22 عام) الذي شارك في 44 مباراة هذا الموسم مع وصيف بطل الليجا الحالي.

 

  • ماتياس دي ليخت:

قائد أياكس أمستردام الشاب الذي جذب إليه الكثير من الأنظار بسبب الأداء الرائع للعملاق الهولندي في دوري الأبطال، ولعب دي ليخت دورًا لا بأس به مع الحصان الأسود للمسابقة الأوروبية هذا الموسم مع وصول الفريق للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 23 عام.

دي ليخت مطلوب في العديد من الأندية، أبرزها برشلونة وبايرن ميونخ، وبحسب تأكيدات مدربه الحالي والمدير الرياضي بنادي أياكس، فأن دي ليخت سيرحل عن صفوف أياكس هذا الصيف، لتكون وجهته القادمة على الأرجح هي برشلونة واللحاق بزميله ومواطنه فرينكي دي يونج ضمن صفوف العملاق الكتالوني الذي سيحتاج لدفع ما يزيد عن 70 مليون يورو لضم المدافع الهولندي الدولي الشاب البالغ من العمر19 عامًا.

-الإعلانات-