«مورينيو»: مشاكل يونايتد لا تزال قائمة ولست ضحية «بوجبا»

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد عن المعاناة التي مر بها الفريق في الدوري الإنجليزي الذي انتهى الأحد الماضي، مؤكدًا أن رحيله لم يعني حل المشكلات داخل الفريق.

وعانى المدير الفني الحالي للفريق أولي جونار سولسكاير في تعديل مسار الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم، وعلق «مورينيو» على ذلك قائلًا، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية: «قلت منذ 9 أو 10 أشهر أنه بعد فوزي بـ 8 بطولات، يعتبر الحصول على المركز الثاني مع اليونايتد هو أعظم إنجازاتي».

وأضاف البرتغالي: «لا أقوم عادة بتحليل وضع مانشستر يونايتد بشكل علني، لا أرغب في التحدث عنه وأشعر أنني لا أحتاج للحديث، أشعر أن الوقت يعطي التفسير».

وتابع بطل الدوري الأوروبي مع الشياطين الحمر: «فيما يتعلق باليونايتد أود أن أقول شيئين فقط: الأول، أن الوقت تحدث، والثاني، أن المشكلات لا تزال قائمة».

ولا يعتبر «مورينيو» نفسه ضحية خلافاته مع النجم الفرنسي بول بوجبا، موضحًا: «لا، المشكلات لا تزال قائمة، يمكنك تخيل أن المشكلات هي اللاعبين والتنظيم والطموح، فقط ما أقوله إنه ليس بإمكاني أن أقول نعم حين تسأل إذا كان بول كان المسؤول الوحيد».

-الإعلانات-