بين ليفربول ومانشستر سيتي.. كيف ينتقل كأس الدوري الإنجليزي من ملعب لأخر؟

0

كشفت صحيفة «صن» البريطانية أن مسئولي رابطة الدوري الإنجليزي قرروا صنع نسختين من الكأس المقرر تسليمها لبطل الدوري الإنجليزي واحده في ملعب برايتون والأخرى في الأنفيلد نظراً لصعوبة نقل الكأس من ملعب للأخر مع وضع كل الاحتمالات في فوز ليفربول أو مانشستر سيتي بالدوري.

وتبلغ المسافة بين ملعب أنفيلد الخاصة بليفربول وبالمر الخاص ببرايتون والذى سيستضيف مانشستر سيتى 270 ميلا، وسيكون من الصعب نقل الكأس من ملعب إلى آخر لمنحه إلى بطل الدورى إذا كان تخمين رابطة الدوري الإنجليزي خاطئًا.

- الإعلانات -

وأضافت الصحيفة أن في السنوات السابقة كانت رابطة الدوري الإنجليزي تلجأ إلى طائرة هليكوبتر لنقل الكأس للملعب الذي يتوج فيها الفريق بلقب البطولة، لكن هذا العام سيكون اتباع تقليد جديد باستنساخ الكأس ووضع نسخة مطابقة للأصلية من الفضة أيضًا في ملعب أنفيلد، وفي حالة تتويج ليفربول باللقب سيحتفل الفريق بالكأس وسط جماهيره بالنسخة التقليدية، على أن يحصل على النسخة الأصلية في اليوم التالي.

- الإعلانات -

ويحل مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 95 نقطة، ضيفاً على فريق برايتون، ويخوض وصيفه ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 94 نقطة مواجهة صعبة ضد ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد.

يسعى مان سيتي لتحقيق اللقب للعام الثانى على التوالى، والسادسة فى تاريخه، بينما يرغب الريدز فى حصد اللقب للمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على برايتون من أجل تحقيق اللقب، بينما ينتظر ليفربول تعثر السيتي بالتعادل أول الخسارة مع فوزه على ولفرهامبتون، ليتوج بلقب البطولة.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا