الصحف الإنجليزية: هاتريك مورا يحسم العودة الملحمية لتوتنهام..ونهائي تاريخي قادم

0

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الخميس، ريمونتادا فريق “توتنهام” أمام “أياكس” الهولندي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتحويل تأخره إلى الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، لمواجهة مواطنه ليفربول في المباراة النهائية.

وعلقت صحيفة (ديلي تليجراف) على هذا الفوز قائلة: “حدث مرة أخرى، توتنهام في نهائي دوري الأبطال بعدما سجل لوكاس مورا ثلاثية وحول تخلف الفريق بهدفين لفوز على أياكس”.

- الإعلانات -

وأشارت الصحيفة إلى نجاح الفريق في تحقيق ريمونتادا تاريخية بعد 24 ساعة من نجاح ليفربول في التأهل للنهائي الأوروبي بعد فوزه برباعية نظيفة على “برشلونة” على ملعب (إن فيلد) ليعوض تأخره بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي في ملعب (كامب نو).

- الإعلانات -

وخرجت صحيفة صن بالعنوان التالي: “هاتريك مورا يحسم العودة الملحمية لتوتنهام وفوزه على أياكس وتأهله لنهائي دوري الأبطال ليواجه ليفربول”.

وركزت صحيفة (ديلي ميل) في عنوانها الرئيسي على رد فعل المدير الفني لتوتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكاتينو عقب اللقاء بالعنوان التالي “المشاعر رائعة، بوكاتينو ينفجر في البكاء قبل أن يركع على ركبتيه بعد تأهل السبيرز لنهائي دوري الأبطال”.

ونقلت الصحيفة عن المدرب الأرجنتيني قوله عقب اللقاء: “شكراً كرة القدم”.

من جانبها، أكدت صحيفة (ديلي ستار) أن هاري كين قائد فريق توتنهام وهدافه سيكون لائقاً لخوض المباراة النهائية أمام ليفربول على ملعب (متروبوليتانو) معقل أتلتيكو مدريد في العاصمة الأسبانية في الأول من يونيو المقبل.

ويغيب كين عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل أثناء مواجهة توتنهام أمام مانشستر سيتي في لقاء الفريقين بدور الثمانية للبطولة الأوروبية.

ونقلت صحيفة (ميرور) الاحتفالات داخل غرفة ملابس فريق توتنهام قائلة: “فرحة غامرة في غرفة ملابس فريق توتنهام عقب اللقاء بعدما نجح رجال المدرب بويكيتينو في تحقيق عودة رائعة وتأهلهم لنهائي دوري الأبطال”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا