«راو»: نجوم «سماكداون» يشعلون العرض الأحمر و«مكمان» يرد بقرار مثير (فيديو)

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع اشتعالًا مبكرًا في أحداثه بعدما بدأ بظهور رئيس WWE فينس مكمان، الذي ما أن بدأ في حديثه حتى قاطعه رومان رينز، الذي أعلن مشاركته في عرض «راو» رغم كونه مصارع في «سماكداون». ورفض «مكمان» ظهور «رينز» في «راو» مؤكدًا أن هذا غير مسموح به كونه من «سماكداون» وأن ظهوره قد يفتح الباب أمام آخرين من العرض الأزرق للحضور إلى «راو»، ليفاجأ بعدها «مكمان» بدخول دانيال براين، وهو أيضًا من «سماكداون»، ليطلب مباراة إعادة على لقب الاتحاد، ليتبعهما بطل الـWWE كوفي كينجستون إلى الحلبة، كذلك من «سماكداون» لمواجهة «براين»، ووسط المصارعين الثلاثة، قرر «مكمان» أن يستحدث ما يسمى بـ«الوايلد كارد» ما يسمح لـ 3 مصارعين من «سماكداون» الظهور بشكل استثنائي في عروض «راو» والعكس.

وقاطعهم درو ماكنتاير، الذي تمشى إلى الحلبة بدوره مستهدفًا رومان رينز وقبل أن يشتبكا، أعلن «مكمان» إقامة مباراتي إعادة من عرض «ريسلمانيا» هذا العام، الأولى بين «رينز» و«ماكنتاير» والثانية بين «براين» و«كينجستون» على لقب الاتحاد.

كذلك أجبر «مكمان» الثنائي أي جي ستايلز وبطل اليونيفرسال سيث رولينز على أن يتحدا معًا لمواجهة بارون كوربن وبوبي لاشلي بعدما صعدا لمواجهته في الحلبة بدورهما.

ونجح «كوربن» و«لاشلي» في تحقيق الفوز بعدما وجه «ستايلز» ضربة بدت غير مقصودة لـ«رولينز»، إلا أن الأول اندفع إلى خارج الحلبة مغادرًا بعدها ليترك الثاني وحيدًا في مواجهة منافسيهما.

واستطاع «رينز» التفوق مرة جديدة على منافسه الاسكتلندي ليسقطه بحركة «سبير» ويفوز بالمباراة، إلا أنه فوجئ باعتداء من شين مكمان وألايس عقب المباراة، قبل أن يتدخل ذا ميز ليطارد شين مكمان الذي هرب إلى الكواليس، لكن ذلك لم يمنع ذا ميز من الوصول إليه قبل استقلاله سيارته ليعتدي عليه بكرسي معدني، في المقابل، لجأ «شين» لتوجيه ضربة أسفل الحزام لـ«ميز» ليتمكن بعدها من الهروب.

وبالمثل، نجح كوفي كينجستون في تأكيد تفوقه على منافسه دانيال براين، بعدما تغلب عليه مرة جديدة ليحافظ على لقبه.

نتائج «راو»

برون سترومان يلقي بسامي زين في القمامة

ريكوشيه يفوز على روبرت روود

لايسي ايفانز تفوز على ألي كاترينا وتشتبك مع بيكي لينش عقب المباراة

«ذا فايكنج رايدرز» يفوزان على أبطال «راو» للزوجي زاك رايدر وكيرت هوكينز

لارس سوليفان يحطم نو واي جوزيه

«لوتشا هاوس بارتي» يفوزون على منافسين محليين

-الإعلانات-