تعرف على المغني النيجيري الذي ظهر مع محمد صلاح: ندم على مساعدة طفل فقير

0

نشر مغني الراب زلاتان أيبيل صورة تجمعه بالنجم المصري محمد صلاح، إذ احتفى بها على حسابه الرسمي بـ«إنستجرام»، فمن هو «أيبيل»؟

زلاتان أيبيل هو مغني راب نيجيري يبلغ من العمر 24 عامًا، حسب موقع «نجياب»، فيما يعتبر أحد النجوم الصاعدة في سماء الفن في بلاده.

- الإعلانات -

ويتمتع النيجيري بموهبة الكتابة بجانب الغناء، إذ يقوم بتأليف الأغاني كذلك، فيما اشتهر بشدة عقب تدخله لمساعدة طفل نيجيري فقير يدعى سيجان وير يتمتع بموهبة موسيقية، انتشرت قصته عبر الإنترنت لتشغل الرأي العام النيجيري، إلا أن الأمر لم يسر كما أراد «أيبيل»، إذ أعلن لاحقًا ندمه على مساعدة «وير».

- الإعلانات -

وكشف المغني النيجيري عن استغلال عائلة الطفل لاسمه للحصول على أموال من آخرين، ليتعرض «أيبيل» بعدها لاعتداء من قبل بلطجية يحتمل ارتباطهم بشكل ما بعائلة «سيجان».

وأوضح لـ«صنداي سكوب»: «ليس لدي الكثير لأقوله عن هذا الموضوع لأنني فعلت ما احتجت أن أفعله، لقد سحبت دعمي. كل ما أردته هو مساعدته ولكن هذا أضر بصورتي، لقد انسحبت لأنني شعرت أنه حان الوقت لأعيش حياتي، أنا مازلت شاب صغير، لدي أشقاء أصغر ووالدين أيضًا يحتاجون المساعدة، لم أصل بعد لما أريد أن أصل إليه، فقط أريد التريكز على نفسي الآن».

وأضاف: «إذا ساعدت شخص ما وتعرضت للضرب من أجل ذلك، لما لا تندم؟ قبل سحب دعمي لسيجان، فكرت كثيرًا في الأمر ولم أكن سعيدًا بالقرار، حينما ترغب في فعل شئ جيد ولا يقدره الناس يصبح من الصعب عليك مساعدة آخرين، ولكني لا أعتقد أنني سأتوقف عن مساعدة الناس بشكل عام، فقط سأكون أكثر حذرًا حين أساعد الآخرين لأنني تعلمت دروسي».

 

View this post on Instagram

 

@mosalah ????????

A post shared by Kapaichumarimarichopaco (@zlatan_ibile) on

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا