«سماكداون»: «كوفي» ينتقم من «أوينز» و«هاردي بويز» يصدمان الجماهير (فيديو)

استطاع بطل الـ WWE كوفي كينجستون الانتقام من كيفين أوينز، الذي اعتدى عليه الأسبوع الماضي في «سماكداون لايف»، كما اعتدى على صديقه وزميله في فريق «ذا نيو داي»، إكسافير وودز في مطلع حلقة هذا الأسبوع.

وبدأت الحلقة بحوار أجراه المذيع الشهير مايكل كول مع «كينجستون» في الحلبة تحدث فيه عن مشواره إلى اللقب وتطلعاته وخيانة كيفين أوينز له الأسبوع الماضي مؤكدًا قبوله تحدي الأخير على لقب الـ WWE على أن يكون النزال في عرض Money in the Bank، وقاطعه «أوينز» ليؤكد قبوله لهذا العرض، قبل أن يهاجمه واصفًا إياه بأنه لا يملك صفات البطل، وأثناء حديث «أوينز» فاجأه «وودز» بالهجوم عليه من الخلف، إلا أن المصارع الكندي استطاع صد هجوم «وودز» وإسقاط الأخير بركلة قوية في الوجه، قبل أن يغادر المكان قبل وصول «كينجستون»، الذي هرع لإنقاذ صديقه، إليه.

وأعلن خلال العرض أن «أوينز» سيستضيف «وودز» في برنامجه The KO Show في ختام الحلقة، إلا أنه وحين حان موعد ذلك فاجأ «أوينز» الجميع بإخراج ألعاب على شكل أعضاء فريق «ذا نيو داي» ليسخر منهم ويوجه لهم الإهانات، الأمر الذي قاطعه «كينجستون» إذ ركض إلى الحلبة وهاجم «أوينز» واستطاع التفوق عليه ليهرب بطل اليونيفرسال الأسبق وسط الجماهير، بينما وقف بطل الـ WWE يراقبه من الحلبة.

وعلى جانب آخر، أُعلن عن الأسماء التي ستشارك في مباراة حقيبة Money in the Bank للرجال من عرض «سماكداون» وهم فين بالور وعلي وأندرادي وراندي أورتن. أما حقيبة Money in the Bank للسيدات فسيخوض غمار مباراتها من جانب «سماكداون» كل من كارميلا وبايلي وإمبر مون، بالإضافة إلى ماندي روز.

نتائج «سماكداون»

بطلة «راو» و«سماكداون» للسيدات بيكي لينش تفوز على بايلي

«ذا هاردي بويز» يتنازلان عن لقب زوجي سماكداون بعد إصابة جيف هاردي ولارس سوليفان يهاجمهما مجددًا

كايري سين وأسكا تهزمان خصمتين محليتين

مواجهة كلامية بين رومان رينز وشين مكمان

رومان رينز يفوز على «ذا بي تيم»

فين بالور وعلي يهزمان راندي أورتن وأندرادي

-الإعلانات-