«بنزيمة»: أنا مهاجم عصري ألعب من أجل محبي كرة القدم و«دمي بارد»

0

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريـال مدريد الإسباني، أنه يلعب كرة القدم من أجل هؤلاء الذين يحبونها، موضحًا أنه يتمنى أن يعرفه الناس بشكل أكبر.

وأوضح صاحب الرقم 9 في حديث لمجلة GQ النسخة الإسبانية: «لم يكن هذا العام سهلًا بالنسبة لمدريد، ولكنه كان جيد بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لأنني عملت كثيرًا من أجل الفريق، سواء في فالديبيباس أو في منزلي، دائمًا أعمل لكي يستمتع الناس بلعبي كرة القدم».

- الإعلانات -

وشدد اللاعب على سعادته بالحياة في العاصمة الإسبانية قائلًا: «أشعر أنني بخير، سعيد في حياتي في مدريد مع عائلتي، وفي كرة القدم كل شئ يبدو جيد بالنسبة لي، سأحبذ أن يعرفني الناس بشكل أفضل قليلًا، أنا ألعب كرة القدم من أجل هؤلاء الذين يحبون كرة القدم، الذين يحبون الذهاب إلى الاستاد ومشاهدة شئ مختلف، هل على المهاجم أن يكون أنانيًا أم لا، هذا يعتمد على نظرتك لكرة القدم، على سبيل المثال أنا مهاجم عصري يحب تسجيل الأهداف بالطبع، ولكن أيضًا صناعة الأهداف ومساعدة الفريق».

- الإعلانات -

وكشف «بنزيمة» عن إحساسه عند مواجهته لحراس المنافسين قائلًا: «أريد تسجيل هدفًا، لا أتوتر لأن هذا ما ينفع، هو ما يطلق عليه برودة الدم، أعتقد أنني أمتلكها حين أصبح أمام الحارس قبل أن أرى أين سأضع الكرة أسفل أم أعلى، على حسب، إذا بدأت في التفكير فيما سأفعل في هذا الوقت أحيانًا تحدث وأحيانًا تفشل، عليك أن تكون واضحًا تجاه أين تريد أن تضع الكرة، وهذا كل شئ، تسدد وبقليل من الحظ تحرز هدفًا».

وتحدث النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية عن مستقبله بعد الاعتزال موضحًا أنه لا يرى نفسه بعيدًا عن كرة القدم، «دائمًا سأكون قريبًا من كرة القدم، كمدرب؟ ربما، لما لا؟ أنا أحب كرة القدم كثيرًا وأراها بشكل مختلف، أحب اللعب من لمسة واحدة أو لمستين مع التحرك، سيكون من الجيد أن أنقل كل ما في رأسي للشباب الصغار».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا