«راو»: «ستايلز» يحجز تذكرته لـ Money in the Bank لمواجهة «رولينز»

نجح الوافد الجديد لعرض «راو» من «سماكداون» أي جي ستايلز في حجز تذكرته لعرض Money in the Bank الشهري القادم لمواجهة بطل اليونيفرسال سيث رولينز على اللقب.

وأعلن تريبل إتش، مدير عمليات WWE، في مطلع العرض عن إقامة مباراتين ثلاثيتين يتأهل الفائزان بهما للحدث الرئيسي بنهاية العرض لمواجهة بعضهما البعض، على أن يحصل الفائز منهما على فرصة مواجهة بطل اليونيفرسال «رولينز» على اللقب في Money in the Bank.

واستطاع «ستايلز» الفوز بأول مباراة ثلاثية، حين واجه كل من ساموا جو وراي ميستيريو، إذ نجح في نهاية المباراة، التي شهدت منافسة شرسة بين الثلاثي في تثبيت ساموا جو والتأهل لمباراة الحدث الرئيسي.

ومن جانبهم، تواجه كل من ذا ميز ودرو ماكنتاير وبارون كوربن على المقعد الثاني في مباراة الحدث الرئيسي، ونجح الأخير في استغلال توجيه «ماكنتاير» ضربته القاضية لـ«ميز»، ليقوم «كوربن» بإلقاء الاسكتلندي خارج الحلبة وتثيب «ميز» ليفوز بالمباراة.

وفي مباراة الحدث الرئيسي، استطاع أي جي ستايلز التغلب على منافسه بارون كوربن، ليحجز رسميًا تذكرته إلى Money in the Bank، قبل أن يفاجئه «رولينز» بالصعود إلى الحلبة، حيث تصافح المصارعان.

نتائج «راو»

ناعومي تفوز على بيلي كاي

سامي زين يهين الجماهير الحاضرة

سيزارو يهزم سيدريك ألكساندر

أبطال NXT للزوجي «ذا فايكنج رايدرز» يهاجمان لوتشا هاوس بارتي

براي وايت يعود بشخصية جديدة

بيكي لينش تفوز على أليشا فوكس ولايسي إيفانز تعتدي عليها بعد المباراة

روبرت روود يفوز على ريكوشيه

-الإعلانات-