«كارفخال»: قرار «زيدان» شجاع وريـال مدريد بحاجة لـ«ثورة»

تحدث نجم الرواق الأيمن لنادي ريـال مدريد الإسباني، داني كارفخال، عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق فنيًا بعد رحيله بنهاية الموسم الماضي، كما تطرق لحملة «التنظيف» المنتظرة في الفريق وغياب الجماهير عن مباريات النادي في سانتياجو برنابيو.

وقال «كارفخال»، في حوار مع صحيفة «ماركا» الإسبانية: «أنا مدريديستا منذ سنوات عديدة وعندما لا تفوز أو يحدث مثلما حدث هذا الموسم بالخروج من جميع المنافسات منذ مارس، يبدو أن عليك أن تلقي بالجميع خارجًا، هذا يجب أن يتم فعله، التنظيف، وفي النهاية هو شئ منطقي، هناك دائمًا لاعبين يأتون ويرحلون وأكثر إذا لم نفز بشئ، أما حين تفوز فكل شئ يبقى جميلًا جدًا ولا يريد أحد الرحيل».

وأضاف، عن حاجة الفريق لوجوه جديدة: «المدير الفني هو المسؤول عن تحليل ما يحتاجه الفريق، في أي مراكز يمكن للاعبين ليسوا معنا الآن أن يساعدوننا».

وأكد صاحب الـ 27 عامًا أن عودة «زيدان» لمقعد المدير الفني «هي القرار الصحيح في الوقت المناسب وهي أفضل شئ يمكن أن يحدث لنا، أن يتولى المدرب الفريق مجددًا وفي هذا الوضع هو قرار ذو قيمة مهمة، مع علمه بأن الفريق لا يلعب كما كان وأن ثقة اللاعبين منخفضة، إنها شجاعة أن يتولى الفريق الآن، المدرب يعرفنا جيدًا، يعرف كيف يسير النادي، أعتقد أنه أكثر شخص مناسب».

وشدد اللاعب على أن فريقه «لا يزال متحدًا، نحن ندرك أن على هذه المجموعة أن تحمل الفريق للأمام، ننتظر إنهاء الموسم بالفوز بالمباريات المتبقية وتصفية أذهاننا للعودة بكل قوتنا الموسم القادم».

وأوضح «كارفخال» تفهمه لعزوف الجماهير عن حضور مباريات النادي الملكي في سانتياجو برنابيو في المباريات الأخيرة، قائلًا: «إنه أمر يمكن فهمه، إذا كنت لا تخلق أملًا ولا تنافس على شئ، نحن نحترم ذلك، إنه قرار كل مشجع، ولكنني كنت لأذهب، كالمشجع مدريدي الذي أنا عليه، لأنني أحب مشاهدة كرة القدم، سأود أن أشاهد لاعبي ريـال مدريد. أشجع الجماهير على الحضور وأننا سنبذل كل جهدنا على أرض الملعب للفوز بالمباريات وخاصة لشكرهم على دعمهم على مدار الموسم».

-الإعلانات-