«روبرتسون» لـ«صلاح»: «أخرست القلة العنصرية»

مدح الظهير الأيسر لليفربول أندي روبرتسون زميله المصري محمد صلاح عقب إحراز الأخير هدفًا رائعًا في فوز الريدز على تشيلسي، أمس، بهدفين نظيفين، مؤكدًا أنه «أخرس» أصحاب الهتافات العنصرية ضده.

وكان «صلاح» قد تعرض الأسبوع الماضي لهتافات عنصرية من بعض جماهير تشليسي في أحد الحانات، وهو ما فتح فيه النادي اللندني تحقيقًا وقام بمعاقبة أصحابها.

وقال «روبرتسون»، في تصريحات لصحيفة «إيفينينج ستاندارد» البريطانية: «حدثت بعض الأشياء الأسبوع الماضي، وهذه هي الطريقة لإخراسها. لقد أصدر النادي بيانًا في اليوم نفسه و(مو) كان بخير، لم يكن أمرًا لطيفًا ولكنه تعامل معه ولم يؤثر عليه، لم يظهر أنه تأثر، أليس كذلك؟».

وأضاف: «للأسف، الناس بدأت تعتاد على مثل هذه الأشياء الآن لأنها تحصل بشكل متكرر، رحيم سترلينج قال قبل أيام إن الطريقة الوحيدة لإخراس هؤلاء هي تسجيل الأهداف وهزيمتهم، أعلم أنها قلة من جماهير تشيلسي ولكن (مو) أخرسهم بالتأكيد».

ويتمنى الظهير الأيسر لليفربول أن تتجدد ثقة زميله المصري، بعد هدفه، مع دخول الفريق الأسابيع الأخيرة الحاسمة من الموسم، موضحًا: «لقد كان هدفًا رائعًا، قطع للداخل ورأى فرصته بوضوح، ومنذ اللحظة التي سدد فيها الكرة علم الجميع أنها ستدخل المرمى، وأصاب المكان حالة جنون».

واختتم الدولي الاسكتلندي: «لقد تعرض (صلاح) لبعض الانتقادات هذا الموسم، الغير عادلة في رأيي، ولكن هذا الهدف سيسكتههم أيضًا، وأتمنى أيضًا أن يعطيه هذا ثقة كبيرة في المباريات الأخيرة المتبقية».

-الإعلانات-