أرسنال يدرس تكرار عملية 2001 لخطف مدافع الغريم التاريخي

0

يدرس نادي أرسنال الإنجليزي خطف نجم دفاع غريمه توتنهام، البلجيكي توبي ألدرفيريلد، في ظل سعيه لتعزيز صفوفه بلاعبين كبار من أجل العودة لمنافسة أندية الصفوة.

وقد تأتي الصفقة على غرار ما فعله سابقًا مع النجم المعتزل سول كامبل عام 2001، الذي أصبح أحد أساطير الجانرز، والذي تعتبره جماهير توتنهام «خائنًا».

- الإعلانات -

ويمكن للمدافع البلجيكي أن يرحل عن السبيرز مقابل 25 مليون جنيه إسترليني فقط، وهو مبلغ زهيد للغاية بالنسبة لقيمته السوقية، بسبب بند في عقده، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

- الإعلانات -

وحتى الآن لم يتم أي تواصل رسمي إلا أن الشرط الجزائي يمكن دفعه حتى يوم 26 يوليو، قبل أسبوعين من غلق فترة الانتقالات الصيفية، فيما ذكر اسم اللاعب داخل أروقة أرسنال، إذ يسعى النادي لإبرام صفقة رخيصة، إذ لن يتمكن النادي من إنفاق أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني في السوق في حال عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ولن يكن الطريق سهلًا بالنسبة للجانرز، إذ قد ينافسهم على اللاعب كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي كذلك، والذي أبدى جميعهم اهتمامًا بصاحب الـ 30 عامًا.

وسيسعى توتنهام بدوره للوصول لاتفاق جديد مع مدافعه لإلغاء البند الذي يهدد بقائه من عقده، والذي يلقي الكرة في ملعب الخصوم.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا