7 حقائق في خسارة الزمالك على يد المصري «لعنة الجولة 28 تتكرر في السويس»

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، بمنافسات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري.

وفقد الزمالك قمة الدوري الممتاز لمصلحة الأهلي بفارق نقطة وحيدة عقب الخسارة أمام المصري، في ظل تساوي الفريقين في عدد المباريات التي خاضها كل منهما.

نستعرض في التقرير التالي 7 حقائق بلغة الأرقام في خسارة الزمالك على يد المصري

سيناريو شبيه لموسم 2011

في موسم 2010-2011 تعثر الزمالك خارج ملعبه أمام المصري بهدفين وانفرد الأهلي بعدها بالقمة بفارق 5 نقاط كاملة عقب الفوز على الاسماعيلي في الجولة ذاتها للمسابقة أنذاك، ويعود الفريق الأبيض لفقد القمة لمصلحة الأهلي في سيناريو مشابه عقب 8 مواسم.

جلال يهزم الزمالك للمرة الرابعة

للمرة الرابعة يتمكن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق النادي المصري من الفوز على الزمالك، حيث سبق وأن تفوق على الفريق الأبيذ في 3 مناسبات سابقة جميعهم خلال ولايته لمصر للمقاصة.

7 نقاط يفقدها الزمالك في الجيش الثالث

الزمالك فقد 7 نقاط خلال 4 مباريات خاضها هذا الموسم بالدوري في ملعب الجيش الثالث بالسويس، بالخسارة على يد المصري والتعادل أمام كل من بتروجت وطئلاع الجيش، في حين حقق فوز وحيد على هذا الملعب هذا الموسم على حساب مصر للمقاصة بهدف لكاسونجو.

المصري يهزم الزمالك بالدوري الثاني

للموسم الثاني على التوالي ينجح المصري في الفوز على الزمالك بمنافسات الدور الثاني للدوري، حيث قاد اسلام عيسى الفريق البورسعيدي للانتصار ببرج العرب بالدور الثاني للمسابقة في موسم 2017-2018، وكرر المصري الانتصار في الدور الثاني للموسم الجاري بهدفين مقابل هدف.

الانتصار رقم 20

الفوز يحمل الرقم 20 لأبناء بورسعيد على حساب الزمالك في 116 مباراة جمعت الفريقين بمنافسات الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد انتصارات الزمالك على المصري عند الرقم 69، كما توقف رصيد التعادلات عند الرقم 28.

لعنة الجولة 28 ومفارقة الجيش الثالث

الجولة الـ 28 للدوري المصري في الموسم الماضي خسر خلالها الزمالك لقائه أمام مصر للمقاصة بهدف قاتل عن طريق المدافع أحمد سامي في مباراة جمعت الطرفين بملعب الجيش الثالث بالسويس، يتكرر الأمر في تلك الجولة للموسم الجاري ويخسر الزمالك بملعب الجيش الثالث أيضاً في مواجهة المصري.

أول خسارة للمدرسة السويسرية أمام المصري

المدرسة السويسرية في التدريب بنادي الزمالك تتلقى الخسارة الأولى لها في مواجهة المصري، خلال اللقاء الثالث، فتعادل الأبيض بقيادة دو كاستال أمام أبناء بورسعيد بنتيجة (1-1)، كما فاز الزمالك تحت قيادة جروس في الدور الأول للمسابقة هذا الموسم، قبل أن يخسر السويسري التحدي أمام الفريق البورسعيدي في لقاء الليلة.

-الإعلانات-