«سماكداون»: «هاردي بويز» يعودان للقمة و«إيفانز» تفاجئ «بيكي» مجددًا (فيديو)

نجح الأخوان مات وجيف هاردي في العودة مرة جديدة لقمة هرم القسم الزوجي لعرض «سماكداون» بعد يومين فقط من عرض «ريسلمانيا» الأهم سنويًا.

وبعدما استطاع الأخوان جيمي وجاي أوسو في الحفاظ على لقب «سماكداون» للزوجي في «ريسلمانيا»، كان عليهما الدفاع عن لقبهما مجددًا أمام شقيقان آخران، هما مات وجيف هاردي، اللذان يعتبرا من أعظم الفرق الزوجية في تاريخ WWE.

ورغم خوض مباراة قوية، فشل الأخوان «أوسو» في الحفاظ على لقبهما مجددًا، إذ نجح «مات» و«جيف» في حسم اللقاء لصالحهما بحركتي الـ Twist of Fate وSwanton Bomb، ليعود الثنائي على قمة هرم قسم الزوجي للمرة الثامنة في تاريخهما، وعقب المباراة فوجئ الثنائي بدخول المصارع لارس سوليفان، الذي اعتدى عليهما وحطمهما.

ومن جهة أخرى، ظهرت بطلة «راو» و«سماكداون» للسيدات، بيكي لينش، لتتحدث للجمهور عن فوزها باللقبين في «ريسلمانيا» وصدامها في عرض «راو» مع لايسي إيفانز، قبل أن تؤكد استعدادها لأي منافسة على لقبيها. وأثناء مغادرتها الحلبة فوجئت بهجوم خاطف عليها بلكمة قوية من «إيفانز»، التي وقفت تراقبها وهي تحاول تمالك نفسها والوقوف على قدميها دون فائدة، قبل أن ترمقها بنظرة احتقار وتغادر.

وأعلن شين مكمان، خلال العرض، أيضًا، عن بداية حركة تنقلات المصارعين بين العروض الأسبوعية بداية من الأسبوع القادم، ما يعني انتقال وجوه من «راو» لـ«سماكداون» والعكس، بالإضافة إلى تصعيد بعض المصارعين من NXT.

نتائج «سماكداون»

«ذا بار» ودرو ماكنتاير يقاطعون احتفال «ذا نيو داي» بفوز كوفي كينجستون بلقب الاتحاد

علي وريكوشيه وأليستر بلاك يفوزون على شنسكي ناكامورا وأندرادي وروسيف

برون سترومان يظهر بشكل مفاجئ في «سماكداون» ويحطم ساموا جو

«ذا أيكونكس» تفوزان على فريق «ذا بروكلين بيلز» المحلي وتحافظان على لقب زوجي السيدات

سامي زين يوجه رسالة للجمهور

«ذا نيو داي» يفوزون على درو ماكنتاير و«ذا بار»

-الإعلانات-