«راو»: ليلة «الظهور المفاجئ» (فيديو)

كالعادة، كان عرض «راو» عقب «ريسلمانيا» شاهدًا على عودة بعض نجوم الغائبين وظهور وجه جديدة من NXT، بالإضافة إلى حضور مميز لأسطورة WWE، ذا أندرتيكر.

وانطلق العرض باحتفال سيث رولينز في الحلبة بفوزه بلقب اليونيفرسال، الليلة السابقة، في «ريسلمانيا» بتغلبه على بروك ليسنر، قبل أن يقاطعه فريق «ذا نيو داي» ليصعد إلى الحلبة أعضائه الثلاثة بيج إي وإكسيفير وودز، بالإضافة إلى بطل WWE الجديد كوفي كينجستون، ليتحدى الأخير «رولينز» في مباراة يحصل فيها الفائز على اللقبين، كما حدث مع لقبي السيدات في الحدث الرئيسي لـ«ريسلمانيا»، وهو ما وافق عليه «رولينز».

وفي المباراة التي أقيمت في نهاية عرض «راو» تعرض الثنائي لهجوم من فريق «ذا بار» المكون من شيموس وسيزارو، ليعلن الحكم إلغاء المباراة، قبل أن يتحدى «رولينز» و«كينجستون» ثنائي «ذا بار» لمواجهتهما في مباراة استطاع فيها بطلي اليونيفرسال وWWE في حسمها لصالحهما.

وشهد العرض أيضًا عودة المصارع الكندي من أصل سوري، سامي زين، بعد غياب طويل، ليخوض مباراة على لقب الإنتركونتننتال، أمام البطل الجديد فين بالور. ورغم التكافؤ الشديد الذي ظهر في النزال، إلا أن «بالور» استطاع الفوز في النهاية. ولم يرحل «زين» من الحلبة إلا بعد توجيه بعض الإهانات للجمهور.

وعادت بطلة السيدات السابقة أليكسا بليس للحلبة لخوض مباراة للمرة الأولى منذ مشاركتها في «رويال رامبل»، يناير الماضي، أمام بايلي، واستطاعت «بليس» الفوز بالمباراة.

وتعرض كيرت أنجل، الذي أعلن اعتزاله في «ريسلمانيا» لهجوم مفاجئ من الوجه الصاعد من NXT لارس سوليفان في أول ظهور للأخير في عرض «راو»، عقب تلقين «أنجل» درسًا لبارون كوربن.

وجاء أهم ظهور مفاجئ في العرض الأسبوعي بطولة الأسطورة أندرتيكر، الذي قاطع فقرة إيلايس، قبل أن يحاول الأخير الهجوم على «الرجل الميت»، ليتصدى له أندرتيكر وينفذ عليه حركاته الشهيرة الـ Chokeslam وTombstone.

نتائج «راو»

أبطال «راو» للزوجي زاك رايدر وكيرت هوكينز يهزمان ذا ريفايفل

لايسي ايفانز تهاجم بطلة «راو» و«سماكداون» بيكي لينش

أليستر بلاك وريكوشيه يفوزان على بوبي رود وتشاد جيبل

بوبي لاشلي يهاجم دين أمبروز في آخر نزال له في WWE

-الإعلانات-