مؤجلات البريميرليج: «الذئاب» تضرب «الشياطين» مرة أخرى..والهابط الثاني يتحدد

0

شهد مساء الأمس، الثلاثاء، لعب مباراتين من ضمن المباريات المؤجلة من الجولة رقم 31 في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

وجاءت المواجهة الأبرز في ملعب مولينو، معقل نادي وولفرهامبتون، الذي تمكن من هزيمة ضيفه، مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وكان مانشستر يونايتد تقدم مبكرًا في المباراة بفضل هدف عن طريق لاعب الوسط الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي، الذي سجل أول هدف له بقميص النادي، لكن الضيوف ردوا سريعًا بواسطة الجناح البرتغالي المتألق، ديوجو جوتا، الذي اشترك في تسجيل 9 أهداف خلال أخر 7 مباريات لعبها في معقل الذئاب (سجل 6 وصنع 3)

وتعقدت الأمور على الضيوف في الشوط الثاني بعد تعرض قائد الفريق، الجناح الإنجليزي أشلي يونج، للطرد بعد أقل من ربع ساعة في الشوط الثاني، قبل ان يزيد كريس سمولينج من تعقيد الأمور على الضيوف بتسجيله هدف عكسي، منح من خلاله الضيوف التقدم قبل أقل من ربع ساعة على نهاية المباراة.

 

وجاءت خسارة الأمس لتكون الخسارة الثالثة على التوالي التي يتلقاها مانشستر يونايتد خارج قواعده في مختلف البطولات، 2 من بينهم على يد وولفرهامبتون الذي كان ألحق الهزيمة بالشياطين الحمر منذ ثلاثة أسابيع تقريبًا في نفس الملعب وبنفس النتيجة، عندما تمكن من إقصاء الفريق من دور الثمانية لكأس الإتحاد الإنجليزي.

 

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة من وولفرهامبتون في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى منذ أغسطس 1980، في حين فشل النادي في تحقيق الفوز على فريق صاعد حديثًا للبريميرليج سواء في مرحلة الذهاب أو مرحلة الإياب من موسم في المسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2002/2003 (ضد مانشستر سيتي).

 

وأنتهى سجل مانشستر يونايتد في البريميرليج بعدم الخسارة في أخر 78 مباراة سجل فيها الفريق الهدف الأول، حيث قبل هزيمة الأمس، لم يُهزم الشياطين الحمر في أي مباراة سجلوا فيها الهدف الأول منذ مباراة سوانزي سيتي في أغسطس لعام 2015.

 

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة ارتقائه للمركز الثالث في جدول الترتيب، وأصبح الأن مهددًا بالعودة إلى المركز السادس في جدول الترتيب في حال فوز تشيلسي مساء اليوم على برايتون في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة رقم 27.

 

وفي ملعب فيكاريدج روود، سحق واتفورد ضيوفه، فريق فولهام، بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت رسميًا هبوط النادي اللندني الصغير للتشامبيونشيب بعد عام من صعوده إلى البريميرليج.

 

وسيرافق فولهام فريق هدرسفيلد إلى التشامبيونشيب، في واحدة من أسرع حالات الهبوط لفريقين في عهد البريميرليج، بعد ان تم معرفة هوية أول فريقين هابطين للتشامبيونشيب قبل نهاية الموسم ب5 جولات كاملة، للمرة الأولى منذ موسم 1994/1995 (إبسويتش تاون وليستر سيتي).

 

وخسر فولهام اخر 9 مباريات له في المسابقة، وتلقى هدفين على الأقل في كل مباراة من بين مبارياته ال13 الأخيرة في المسابقة مستقبلًا إجمالي 76 هدف حتى الأن في الدوري هذا الموسم في رقم لم يستقبله أي نادي أخر بين جميع أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم (هانوفر الألماني لديه ثاني أسوأ سجل بإستقباله 62 هدف في 27 مباراة في البوندزليجا هذا الموسم)، ليودع النادي اللندني المسابقة في سجل يستحق عليه الهبوط للدرجة الأدنى من البريميرليج على الرغم من أن النادي هو أول نادي صاعد في عهد البريميرليج ينفق ما يزيد عن 100 مليون باوند في الصفقات التي ابرمها في سوق انتقالات صيف 2018 ويناير 2019.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا