دي يونج يكشف رفضه لتوتنهام من أجل برشلونة

0

كشف اللاعب الهولندي ، فرينكي دي يونج ، لاعب فريق أياكس أمستردام ، الهولندي، عن أنه رفضه عرضا مغريًا العام الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تحقيق حلمه في اللعب بقميص برشلونة، الذي وقع له رسميًا تمهيدًا لانتقاله إليه في الموسم المقبل.

يذكر أن اللاعب تألق هذا الموسم بشكل لافت، وجذب أنظار العديد من كبار أوروبا، قبل أن ينجح برشلونة في الحصول على توقيعه في يناير الماضي.

- الإعلانات -

وكشف اللاعب الهولندي ، عن أن العرض الإنجليزي كان من نادي توتنهام، حيث حرص مديره الفني ماوريسيو بوكيتينيو ، على إقناعه بارتداء قميص “سبيرز” ، لكن الظروف لم تكن مواتية .

- الإعلانات -

وأضاف – في تصريحات لصحيفة “سبورت” اليوم / الأربعاء/ أن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث لم يلعب موسمًا كاملًا في مركزه ، بفريقه أياكس، كما تعرض وقتها أيضًا للإصابة، مشيرا إلى أنه رأى أن الأنسب له البقاء في أياكس لمدة عام آخر، أو ربما أكثر ، منوها إلى أن العرضً كان مغريًا، لأن توتنهام نادٍ مستقر للغاية، ويمنح الفرص للاعبين الشباب، وأن أسلوب مديره الفني بوكيتينو يتناسب معه .

وأكد رغبته دائمًا في اللعب مع برشلونة، وأن الأموال التي دفعت لأياكس تؤكد مدى جدية إدارة الفريق ، وأنه سيبذل كل ما لديه لتحقيق النجاح .

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا