«سماكداون»: هدوء ما قبل العاصفة (فيديو)

بعد الإثارة والأحداث الكبيرة التي شهدها عرض «راو» هذا الأسبوع، جاء عرض «سماكداون» هادئًا قبل 5 أيام فقط من عرض «ريسلمانيا»، الأكبر والأهم والأشهر سنويًا لاتحاد WWE.

وكانت أهم لحظات العرض المواجهة الافتتاحية بين كل من إيه جي ستايلز ومنافسه في «ريسلمانيا» أثناء تواجدهما كضيفين على برنامج The Kevin Owens Show الذي يستضيفه في الحلبة المصارع كيفين أوينز. وانتهت المواجهة بينهما بالقتال، فيما تمكن «أورتن» من التفوق على «ستايلز» في آخر مقابلة بينهما قبل «ريسلمانيا».

في المقابل، استمر شين مكمان في وضع العراقيل أمام منافسه في «ريسلمانيا» ذا ميز بوضعه في قتال ضد ثلاثي فريق «سانيتي»، إلا أن الأول استطاع بشجاعة كبيرة أن يفوز باللقاء رغم التفوق العددي لمنافسيه.

وبينما لم تظهر شارلوت فلير في عرض هذا الأسبوع من «سماكداون» على غير العادة، توجهت بيكي لينش للحلبة للحديث عن المباراة الثلاثية التي ستقام، الأحد القادم، في «ريسلمانيا» بينها وبين كل من بطلة «سماكداون» للسيدات، شارلوت فلير، وبطلة «راو» للسيدات روندا راوزي، على اللقبين، مؤكدة أنها ستفوز بالمباراة وستصبح البطلة كما تستحق.

وبالمثل، كان لكوفي كينجستون، المقرر أن يواجه بطل WWE دانيال براين على اللقب في «ريسلمانيا» خطبة مماثلة، أثناء وقوفه في الحلبة وجهًا لوجه مع منافسه لتوقيع العقد الرسمي للمباراة. وأكد المصارع الغاني أنه لسنوات لم يعطى الفرصة لخوض مباراة فردية على لقب الاتحاد إلا أن هذا لا يهم الآن بعدما وصل لهذه اللحظة مشددًا على أنه لن يترك الفرصة تمر من بين يديه وأنه سيحقق اللقب في العرض الأهم سنويًا.

وشهد العرض كذلك مباراة فرق مختلطة 9 ضد 9 مكونة من المتنافسين في مباراتي الباتل رويال في «ريسلمانيا» للسيدات والرجال (أندريه ذا جاينت باتل رويال)، ولم تكتمل المباراة بعدما تحولت إلى فوضى بدخول كافة المصارعين إلى الحلبة ليشتبكوا جميعًا، وشهدت الفوضى اشتباكات بين بعض المصارعات والمصارعين، وبقى في الأخير اثنان في الحلبة هما جيف هاردي وآسكا، قبل أن تقوم الأخيرة بإلقاء الأول خارجها لتقف وحيدة داخل الحلبة.

نتائج «سماكداون»

«ذا أوسوس» وأليستر بلاك وريكوشيه يفوزون على شنسكي ناكامورا و«ذا بار» وروسيف

أليكسا بليس، مستضيفة «ريسلمانيا»، تعلن عن إقامة نزال رباعي (4 فريق) على لقب الزوجي سيقام في «ريسلمانيا»

«ذا أيكونكس» يتحدثن عن مباراة لقب زوجي السيدات في «ريسلمانيا»

ساموا جو يفوز على علي

-الإعلانات-