«راو»: إثارة وفوضى قبل «ريسلمانيا» والشرطة تعتقل ثلاثة مصارعات (فيديو)

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع إثارة كبيرة وفوضى هائلة، خاصة فيما يتعلق بالأطرفا الثلاثة لمباراة الحدث الرئيسي لعرض «ريسلمانيا» الأكبر سنويًا، والذي سيقام الأحد القادم.

وكانت إدارة WWE  قد قررت وضع الثلاثي بيكي لينش وبطلة «سماكداون» للسيدات شارلوت فلير، وبطلة «راو» للسيدات روندا راوزي في مباراة فرق ثلاثية على أن يكن فريقًا أمام فريق «ذا ريوت سكواد» المكون من روبي رايوت وليف مورجان وسارة لوجان. ووضعت الإدارة شرطًا للمتسابقات الثلاثة، اللاتي سيتنافسن على اللقبين في «ريسلمانيا» كما أعلنت ستيفاني مكمان، ينص على استبعاد من تنقلب على فريقها من المباراة، الأحد القادم.

ووضح التوتر على مدار النزال بين الثلاثي، إلا أن ثلاثتهم حافظن على هدوئهن لكي لا يتعرض أي منهن للاستبعاد من مباراة «ريسلمانيا»، قبل أن تحسم روندا راوزي النزال لصالح فريقها. وبمجرد إعلان الحكم انتهاء المباراة، انقضت «روندا» على «شارلوت» قبل أن تشتبك معهما «بيكي» ليتدخل رجال الأمن التابعين لـ WWE للفصل بينهن، إلا أن الثلاثي اندفع نحو رجال الأمن واعتدين عليهم لإفساح الطريق أمامهن للاشتباك مجددًا، ما تطلب تدخل الشرطة للفصل بينهن.

ونجحت الشرطة في البداية في الفصل بين الثلاثة، إذ وضع عدد من رجال ونساء الشرطة كل من المصارعات الثلاثة في أحد أركان الحلبة، قبل أن تخرج «شارلوت» من الحلبة تمامًا وتقف خارجها، إلا أن «روندا» لم تخضع لتعليمات رجال الشرطة بالهدوء، لتعتدي عليهم وتنقض على «بيكي» مجددًا لتضطر الشرطة لتقييدها بـ«الكلابشات» لاعتقالها، وقبل خروجها من الحلبة قفزت «بيكي» بدورها لتنقض على «راوزي» المقيدة لتوسعها ضربًا، قبل أن يتدخل رجال الشرطة مرة أخرى ويضعوا «بيكي» أيضًا في «الكلابشات».

واقتادت الشرطة كل من «روندا» و«بيكي» خارج الحلبة لتفاجئهم «شارلوت»، التي بقت تشاهد من خارج الحلبة، وتنقض على «روندا»، ليتم وضعها هي الأخرى في «الكلابشات». واقتديت المصارعات الثلاثة إلى الكواليس رغم محاولتهن الهرب من قبضة الشرطة، لتوضع شارلوت في سيارة، ثم وضعت «بيكي» و«روندا» معًا في المقعد الخلفي لسيارة أخرى، لتشتبك الأخيرتين بالأقدام وتكسر «روندا» زجاج السيارة، ليضطر رجال الشرطة لإخراج «بيكي»، قبل أن تهرب «شارلوت» من السيارة التي وضعت فيها لتتهجم على منافستها الأيرلندية، في الوقت نفسه الذي تقفز فيه «روندا» لمقعد قيادة السيارة التي تجلس فيها وتقودها لتصطدم بالسيارة الأخرى.

وفيما استطاعت الشرطة السيطرة على «بيكي» ووضعها في سيارة، هاجمت «شارلوت» «روندا» مجددًا، قبل أن تنطلق السيارة الثانية وداخلها بطلة «راو» فيما قيد عدد من رجال الشرطة «شارلوت» في انتظار سيارة ثالثة. وأعلن فريق تعليق «راو» اقتياد الثلاثي لأقرب مركز شرطة.

وكشف موقع WWE أن الشرطة قامت بإطلاق سراح المصارعات الثلاثة على أن يتم عرضهم على المحكمة في تاريخ لاحق.

نتائج «راو»

معركة بين سيث رولينز وبروك ليسنر قبل مواجهتهما في «ريسلمانيا» على لقب اليونيفرسال

فريق ساشا بانكس وبايلي وبيث فينيكس ونتاليا يفوز على فريق تامينا ونيا جاكس و«ذا أيكونيكس»

باتيستا يوجه رسالة لتريبل إتش قبل نزالهما في «ريسلمانيا»

أبولو كروز يفوز على جندر مهال

«ذا ريفايفل» يفوزان على أليستر بلاك وريكوشيه ويحافظان على لقب زوجي «راو»

درو ماكنتاير يهاجم رومان رينز خلف الكواليس

فريق «هيفي ماشيناري» يفوز على بوبي رود وتشاد جيبل

برون سترومان يفوز على مصارعين محليين

فين بالور يعلن مواجهته لبوبي لاشلي في «ريسلمانيا» بشخصية «ذا ديمون»

بارون كوربن يفوز على راي ميستيريو وكيرت أنجل يهاجم الأول عقب المباراة

-الإعلانات-