أبوتريكة: راقبت لاعب الرجاء لضمه للأهلي لكن لا أعلم ماذا حدث بعد ذلك

كشف محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية عن تكلفيه من قبل الأهلي الموسم الماضي من أجل مراقبة لاعبين بأعينهم من صفوف نادي الرجاء المغربي.

وأضاف أبو تريكة الذي  يتواجد في الاستوديو التحليلي لمواجهة السوبر الإفريقي المنتظرة بين الترجي التونسي والرجاء البيضاوي على قناة بي إن سبورتس :«الرجاء يمتلك شخصية البطل. تاريخ عريق ولعب نهائيات عديدة ولكن الجيل الحالي ينقصه عامل الخبرة، لكنه يمتلك مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين”.

وتابع أبو تريكة :«تابعت الرجاء الموسم الماضي لأنني كنت مُطالب من قبل الأهلي بمتابعة لاعبين بالاسم، ويمتلك الرجاء مجموعة مميزة من المواهب ولكن ينقصهم الاحترافية. عقلية البعض تحتاج لاحترافية أكبر«.

وأكمل حديثه قائلا: «محمود بن حليب – مهاجم الرجاء – يمتلك إمكانيات مميزة. هو هداف ويقدر على اللعب بالقدم اليُمنى واليُسرى ومهاري للغاية ولكن عقليته تحتاج لأن تكون أفضل، ورشحت لـ الأهلي التعاقد مع صانع الألعاب عبد الإله حافيظي».

وأوضح: «عبد الإله حافيظي يُعد لاعبا ممتازا وصانع ألعاب على أعلى مستوى ويقدر على اللعب بين الخطوط. هو النسخة المغربية من طارق التائب، و يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية وصنع 10 أهداف منذ بداية 2019 أكثر من أي لاعب آخر. يقدر على الربط بين الخطوط وانضم للمنتخب المغربي».

واختتم أبو تريكة تصريحاته قائلاً: «لا أعرف ما حدث في مفاوضات الأهلي معه بعد ذلك، ولكنه يعد لاعبا ممتازا».

 

-الإعلانات-