«سماكداون»: «شارلوت» تفجر مفاجأة وحلم «كوفي» يتحقق (فيديو)

مفاجأة كبيرة شهدها عرض «سماكداون» هذا الأسبوع كانت ورائها شارلوت فلير. وكانت بداية المفاجأة هي مواجهتها لبطلة «سماكداون» للسيدات، أسكا، على اللقب، وهو الأمر الذي لم يبدو مبررًا، أما الصدمة الكبرى فكانت نجاح ابنة أسطورة المصارعة ريك فلير في تحقيق الفوز بالفعل على منافستها اليابانية لتفوز باللقب.

وبذلك أصبح الحدث الرئيس في «ريسلمانيا» يتضمن بطلتي «راو» و«سماكداون»، روندا راوزي وشارلوت فلير، على الترتيب، بالإضافة إلى بيكي لينش، إذ سيتنافسا على لقب الأولى.

ونتيجة للنزال المفاجئ بين شارلوت وأسكا ونتيجته، تم إلغاء المباراة التي كانت مقررة أن تقام بين الرباعي ماندي روز وسونيا دافيل وكارميلا وناعومي للحصول على فرصة مواجهة أسكا في «ريسلمانيا» على لقب السيدات.

وعلى الجانب الآخر، هدد فريق «ذا نيو داي» بالرحيل عن WWE في حال عدم إعطاء عضو الفريق كوفي كينجستون الفرصة للمنافسة على لقب الاتحاد في «ريسلمانيا»، وردًا على تهديدهم قرر رئيس الاتحاد فينس مكمان وضع عقبة أخيرة في طريق تحقيق حلم «كوفي» وهو خوض زميليه في الفريق بيج إي وإكزافيير وودز لمباراة «جانتلت» أمام عدد من الفرق الأخرى، وفي حال فوزهما يحصل «كوفي» على فرصة مواجهة البطل دانيال براين والمنافسة على لقب WWE في «ريسلمانيا»، وفي حال خسارتهما يخسر المصارع الغاني فرصته.

واستطاع فريق «ذا نيو داي» تحقيق الفوز أمام المنافس الأول فريق «جالوز وأندرسون»، قبل أن يتفوقا أيضًا على فريق روسيف وشينسكي ناكامورا، وجاءت المواجهة الثالثة قوية أمام فريق «ذا بار»، إلا أن أصدقاء كوفي كينجستون نجحا في حسمها لصالحهما، فيما انتقم عضوا «ذا بار» شيموس وسيزارو من هزيمتهما بوضع بيج إي عبر طاولة خشبية.

المنافس التالي كان فريق «ذا أوسوز»، وبينما كان بيج إي و«وودز» يتعافيان من هجوم «ذا بار»، تفاجأ الجميع بإعلان «ذا أوسوز» انسحابهما من المواجهة احترامًا منهما لـ«كوفي» ولحقه في المنافسة على لقب WWE.

وكان على بيج إي و«وودز» التغلب على فريق أخير لتحقيق حلم صديقهما، وهو الفريق المكون من إريك روان وبطل WWE دانيال براين. ورغم شعورهما بالإنهاك من النزالات السابقة، استطاع الثنائي قلب طاولة التعليق فوق «روان»، الذي كان هو المصارع القانوني في الحلبة، ليفشل الأخير في الخروج من أسفلها قبل عد الحكم للعدات الـ 10، ويعلن فوز «ذا نيو داي» بالمباراة وتحقيق «كوفي» لحلمه. وعقب المباراة خرج العديد من المصارعين إلى الحلبة للاحتفال مع كوفي كينجستون وأصدقائه وسط سعادة عارمة من الجماهير، فيما أكد فينس مكمان في الكواليس أن المصارع الغاني سيذهب إلى «ريسلمانيا» للقتال على اللقب.

نتائج «سماكداون»

أي جي ستايلز يفوز على كيرت أنجل بعد تدخل راندي أورتن.. و«أنجل» ينتقم من «الأفعى»

مشادة كلامية بين ذا ميز وشين مكمان تنتهي بمعركة

-الإعلانات-