ردود فعل نجمات WWE على اعتزال التوأم «بيلا»

لاقى خبر اعتزال التوأم بري ونيكي بيلا لمصارعة المحترفين ردود فعل بين عدد من نجمات اتحاد WWE اللاتي وجهن لهما رسائل شكر وتقدير على مسيرتهما.

وعلقت «ناتاليا» على الخبر أولًا على «تويتر» قائلة: «لقد تشاركنا العديد من الذكريات العظيمة داخل وخارج الحلبة، أنا ممتنة لصداقتي مع التوأم بيلا وفخورة جدًا بما وصلا إليه، الأفضل لم يأتي بعد».

وشاركت «ناتاليا» قصة من بداية مسيرتها مع التوأم المعتزل حديثًا، عبر حسابها بـ«إنستجرام» قائلة: «لقد بدأنا معًا في WWE في الشهر نفسه، وحين انتقلت من كالجاري إلى فلوريدا حضرت بحقيبة واحدة معتقدة أنني سأعود يومًا إلى كالجاري لأحضر بقية أشيائي. لم يكن معي ملابس ولم أملك أي حس في الموضة. أعطتني نيكي وبري بيلا ملابسهما لكي أتمكن من ارتداء ملابس مناسبة لعروض FCW، وساعدتهما أنا في تعليمهما كل ما أعرفه عن المصارعة. لقد أخرجا قدرًا من المنافسة وجانبًا رياضيًا بداخلي ولكنهما أيضًا ذكروني كم من المهم التمتع بالأخوة في غرفة الملابس».

وتابعت المصارعة الكندية: «الكثير من الذكريات الرائعة داخل وخارج الحلبة، أنا ممتنة لكل مباراة خضتها مع كل منكما، أحببت عداوتي مع نيكي (لقد جعلت الأمر مرحًا جدًا أن أكون سيئة)، ودائمًا سأتذكر المباراة في سمرسلام مع بري، التي كانت كريمة معي بكل الأشكال. أنا شخص يؤمن بمقولة «لا تقل أبدًا أبدًا» وأؤمن حقًا أن الأفضل لم يأتي بعد لكما يا بنات. فخورة بكما».

View this post on Instagram

We started out together in @WWE the same month. When I moved my life from Calgary to Florida, I came with one suitcase thinking I’d eventually move back to Calgary one day and get the rest of my stuff. I had no clothes and no sense of style!! @thenikkibella and @thebriebella gave me their clothes so I had something nice to wear as business casual to our #FCW shows and I helped teach them everything I knew about wrestling. They brought out such a competitive, athletic side in me but also reminded me of how important it is to have a sisterhood in the locker room. So many great moments with them in and out of the ring, and I’m grateful for every match I’ve had with both of them. I loved my rivalry with Nikki (she made it really fun to be bad!) AND I’ll forever cherish my SummerSlam match with Brie; who was so giving to me in every way. I’m a person who believes in “never say never…” I truly believe the best is yet to come for you girls. Proud of you! ❤️👯‍♀️🙌

A post shared by natbynature (@natbynature) on

وطالبت المصارعة نيا جاكس الجمهور بإظهار تقديره للثنائي المعتزل قائلة على حسابها بـ«تويتر»: «انضموا إلي وارسلوا حبكم لأختيّ لعملهما الرائع طوال الـ 12 عامًا الماضية».

ولم تفوت المصارعة المعتزلة بايج الفرصة أيضًا للحديث عن التوأم بيلا، عبر حسابها بـ«إنستجرام» بنشر صورة لها مع الثنائي بالإضافة إلى المصارعة السابقة أي جي لي قائلة: «التوأم بيلا أعلنا اعتزالهما اليوم، لحظة حلوة ومريرة. أنا سعيدة جدًا لأنني عملت مع هؤلاء النساء الثلاثة الرائعات. أول مباراة لي في ريسلمانيا كانت مع هؤلاء النساء. ثلاثتهم عملا بجد كل يوم لوضع السيدات على الخريطة وأنا سعيدة كوني كنت جزء من تلك حقبتهما وساعدت كذلك، لقد أخذاني تحت أجنحتهما وساعداني ووجهاني خلال سنواتي الأولى في العروض الرئيسية ولا يزالا يفعلان ذلك في الجانب الآخر من الطريق. لدي ذكريات رائعة مع الأختين وهي لحظة حزينة أن أعلم أن أحدًا منا لن يدخل إلى الحلبة مجددًا معًا. أحبكما وستنجحان في مغامرتكما الحالية والقادمة».

View this post on Instagram

Bellas announced their retirement today, bitter sweet moment. I’m so happy I got to work with these 3 incredible ladies. My first ever wrestlemania match was with these women. All 3 worked their asses off everyday to put women on the map and I’m so happy I got to be apart of their era and help too, they took me under their wing and helped and guided me through my first few years on the main roster and still continue to do so on the next road. Have amazing memories with my sisters and it’s a sad moment knowing none of us will be stepping in the ring together again. Love you ladies and you’re gonna kill in your current and next adventure. The women’s roster is in incredible hands with all the crazy amount of talent we have and how amazing is it that the women are main eventing wrestlemania this year!! Wow. Goosebumps. #ThankYouBellas

A post shared by Saraya Bevis (@realpaigewwe) on

وعلقت كذلك أسطورة المصارعة تريش ستراتس على اعتزال الأختين بيلا على «إنستجرام» قائلة: «مبارك لنيكي وبري، أنا فخورة بما حققتماه، أنتما مثال لامع لما يمكن للعمل الجاد وطريقة (سنريكم) أن يوصلك. جذب الأنظار تجاه منتجنا وتصعيد نجوم آخرين، هذا هو كل شئ يصنع مسيرة عضو قاعة المشاهير، الكثير من الحب والاحترام بري ونيكي بيلا».

وأضافت عضوة قاعة المشاهير لـ WWE: «مسارتنا لم تتقابل أبدًا خلال مسيرتي في الحلبة، ولكننا تحدثنا حين بدأت الشائعات حول مباراة بين الأختين بيلا وفريق «بيستيز» (المكون من تريش وليتا) في الانتشار، وبمجرد أن بدأت في الحديث معهما انسجمت معهما، أعتقد حين تكون من نفس النوعية تجد شيئًا مشترك. كنت متحمسة حين تقابلنا في الحلبة في أخيرًا في رويال رامبل، من لا يحب حركة ستراتسفاكشن ثنائية، لقد كان من الممتع مشاهدتكما تصعدان وتركلان الأبواب وتصنعان طريقًا سواء كفريق أو كأفراد. حظ سعيد في الفصل القادم يا سيدات».

View this post on Instagram

Congrats Nikki & Brie – very proud of all you both have achieved! A shining example of where hard work & a certain ‘we’ll show you!’ attitude can get you. Bringing eyeballs to our product, raising other Superstars, its everything a Hall of Fame career is made of. 💕Much love & respect @thebriebella & @thenikkibella 😘😘 . Our paths never crossed during my active career… we started chatting once the rumours of the Bellas vs Besties started swirling … once I got to really chat with them – I clicked with both. I think when you are cut from the same cloth, you are bound to find the bond. Was thrilled to finally be able to get in the ring with them at Royal Rumble – who doesn’t love a double Stratusfaction 😜 … it has been a pleasure watching them rise, kick down doors, blaze a path both as a team and as individuals. Best of luck in your next chapters ladies! Keep on representing as you are on so many levels 💪🏼🙌🏼😘

A post shared by Trish Stratus (@trishstratuscom) on

-الإعلانات-