«راو»: تريبل إتش يخاطر بـ«مسيرته» أمام باتيستا.. و«بيكي» تهزم «روندا» و«شارلوت» (فيديو)

كشف نجم المصارعة تريبل إتش عن شرط جديد لمنافسه في ريسلمانيا ديف باتيستا لكي يخوض الأخير النزال المنتظر، إذ اشترط أن يضع «تريبل إتش» مسيرته في الحلبة على المحك ليعلن اعتزاله حال خسارته للمباراة.

وخرج تريبل إتش إلى الحلبة، خلال عرض «راو» هذا الأسبوع ليقرأ بعضًا مما كتبه محامي «باتيستا» في خطاب أرسله إليه، ليعلن بعدها أنه موافق على الشرط الجديد معتبرًا أنه لا مكان له في الحلبة إذا لم يكن باستطاعته الفوز على «باتيستا» معلنًا أن هوسه الحالي هو تحطيم زميله السابق في فريق «إيفلوشن».

في المقابل، خاضت المصارعات الثلاثة اللاتي ستكون مباراتهن هي الحدث الرئيس لعرض «ريسلمانيا» القادم للمرة الأولى في التاريخ، روندا راوزي، بطلة «راو» للسيدات، وشارلوت فلير وبيكي لينش «تحدي الساعة»، ويقوم هذا التحدي على خوض كل منهن لمباراة على أن تكون الفائزة بالتحدي من تحسم مباراتها في وقت أقل.

وخاض الثلاثي مباريات أمام العضوات الثلاثة لفريق «ذا ريوت سكواد»، وبدأت المباريات بمواجهة روندا راوزي لسارة لوجان، ونجحت الأولى في الفوز بالنزال بعد دقيقة و25 ثانية.

وفي المباراة الثانية واجهت شارلوت فلير نظيرتها روبي ريوت، لكنها لم تنجح في حسم اللقاء في وقت أقل من دقيقة و25 ثانية لتخسر فرصتها في الفوز بالتحدي.

أما المباراة الثالثة، فجمعت بيكي لينش وليف مورجان، ورغم تعرض الأولى لاعتداء من شارلوت قبل بداية اللقاء، إلا أنها نجحت في حسم النزال لصالحها في دقيقة و18 ثانية فقط، لتفوز بالتحدي.

نتائج «راو»

فين بالور يفوز على بوبي لاشلي وجندر مهال ويحصل على فرصة المنافسة على لقب الإنتركونتننتال في «ريسلمانيا»

أليستر بلاك وريكوشيه يفوزان على «ذا ريفايفل»

رومان رينز يعلن قبوله لتحدي درو ماكنتاير في «ريسلمانيا» واشتباك بين الثنائي

ساشا بانكس تفوز على نتاليا بعد تدخل تامينا ونيا جاكس

أليكسا بليس، مستضيفة «ريسلمانيا» تعلن مشاركة نجمي برنامج SNL كولن جوست ومايكل تشي في نزال «أندري ذا جاينت باتل رويال» في «ريسلمانيا»

بارون كوربن يفوز على أبولو كروز

كيرت أنجل يفوز على ساموا جو

مشادة كلامية بين سيث رولينز وبول هيمان، وكيل أعمال بروك ليسنر، قبل مواجهة «رولينز» و«ليسنر» في «ريسلمانيا»

ألايس يتعرض للسرقة في شوارع نيويورك

درو ماكنتاير يحطم دين أمبروز في نزال Last Man Standing

-الإعلانات-