إصابة «ميسي» تبعده عن مباراة المغرب وقلق في برشلونة

0

سيبتعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام المنتخب المغربي، الثلاثاء القادم، بعد شعوره بآلام في الحوض.

وعاد «ميسي» للمشاركة مع منتخب بلاده أمام فنزويلا، للمرة الأولى منذ الخروج من مونديال روسيا، الصيف الماضي، على يد المنتخب الفرنسي في الدور ثمن النهائي.

- الإعلانات -

ورغم خوضه المباراة كاملة، والتي خسرها التانجو بثلاثية مقابل هدف، إلا أن ثمة مشكلة في منطقة الحوض تفاقمت خلال اللقاء، ما سيبعده عن المباراة القادمة للتانجو، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

- الإعلانات -

كذلك، أثارت الإصابة التي تعرض لها صاحب الرقم 10 الرعب في ناديه برشلونة، خوفًا من غيابه في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد.

وأكد النادي الكتلوني انتهاء المشاركات الدولية لـ«ميسي» خلال فترة التوقف الحالية في بيان على موقعه الرسمي قال فيه: «ليونيل ميسي لن يعود للمشاركة الدولية التي كان يريدها، فالإصابة التي تعرض لها مساء الجمعة تعني أنه لن يشارك مع الأرجنتين في المباراة أمام المغرب يوم الثلاثاء القادم».

وأضاف: «رغم خوضه المباراة من البداية للنهاية، فمشكلة في منطقة الحوض تعني أن ميسي لن يلعب الودية الثانية في فترة التوقف الدولي».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا