مدرب سيدات طائرة ريفينيو: بطولة أفريقيا قوية..وهناك منافسات على أعلى مستوى

أكد مدرب فريق ريفينيو الرواندي، كريستوفي ميوداهينيوكا، سعادته بمشاركة فريقه في بطولة أفريقيا للطائرة سيدات التي ينظمها النادي الأهلي حتى يوم 26 من مارس الجاري.

وأضاف ريفينيو، في تصريحات اليوم، أن “البطولة قوية للغاية وهناك منافسات علي أعلى مستوى بين الفرق ولكن يبقى من الصعب التكهن باسم البطل المرشح للفوز باللقب”.

وأوضح أن تنظيم البطولة جاء مبهرا للغاية على كافة المستويات، مشددا على أن فريقه حقق العديد من المكاسب الفنية من خلال التواجد في البطولة وخوض العديد من المنافسات القوية.

ومن جهتها، أكدت لاعبة فريق ريفينيو الرواندي ناميالو مارجريت سعادتها بالعودة من جديد للمشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة سيدات والتي ينظمها النادي الأهلي حتي يوم 26 من مارس الجاري.

وتابعت: تواجدت في القاهرة العام الماضي وشاركت في البطولة مع فريق فيجن الأوغندي وحاليا أخوض المنافسات مع فريق ريفينيو.

وأوضحت أن الحضور إلى القاهرة والمشاركة في بطولة إفريقيا للطائرة سيدات والتي ينظمها النادي الأهلي أصبح أمرا تنتظره كل عام؛ نظراُ للأجواء الرائعة التي تشعر بها في القاهرة وتحديدا داخل النادي الأهلي.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي يبقى عملاق القارة الإفريقية، وأنها تشعر بسعادة بالغة عندما تتجول داخله وتلتقط الصور التذكارية داخل ملاعبه وسط تنظيم مثالي للبطولة وتسخير جيد لإمكانات الأهلي الهائلة والتي تؤهله لاستضافة كل البطولات.

وتابعت أنها تعشق أجواء البطولة الإفريقية خاصة بعد أن شاركت بها العام الماضي مع فريق فيجين الأوغندي قبل انتقالها إلى فريق ريفينيو حالياُ.

-الإعلانات-