التكافؤ يسيطر على مواجهات الزمالك أمام المدرب عماد النحاس

0

يستضيف ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، مواجهة الزمالك أمام المقاولون العرب، مساء غداً الأربعاء، بمنافسات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة ويحل المقاولون في المركز السادس برصيد 34 نقطة.

- الإعلانات -

بينما تصب الغلبة لمصلحة الزمالك على مستوى مواجهاته أمام المقاولون بالدوري خلال 71 مواجهة سابقة حيث حسم الأبيض 47 منها مقابل 7 للمقاولون و 17 تعادلاً هيمن على الموقف.

- الإعلانات -

ويظهر تكافؤ كبير في تاريخ مواجهات عماد النحاس المدير الفني للمقاولون في مواجهاته أمام الزمالك، حيث تقابل الطرفان في 4 مناسبات سابقة حقق كل منهما الفوز في مرة وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.

المرة الأولى التي واجه الزمالك خلالها عماد النحاس كانت بالدور الأول للدوري موسم 2015-2016 ولقاء أسوان بملعب الأخير، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما المباراة الثانية فشهدت على فوز الزمالك بهدف دون رد بمنافسات الدور الثاني للدوري موسم 2015-2016

المواجهة الثالثة تمكن خلالها عماد النحاس لقياجة الشرقية لمفاجأة كبيرة بالفوز على الزمالك بهدف دون رد بمنافسات الدور الثاني للدوري موسم 2016-2017، حيث هبط الشرقية في ذلك الموسم لدوري القسم الثاني.

المواجهة الرابعة والأخيرة قبل مباراة الغد استضافها ملعب الاسكندرية بالدور الأول للدوري موسم 2017-2018 وجمعت الزمالك بالرجاء، وحسم التعادل الايجابي الموقف.

بقى أن نذكر أن عماد النحاس قد سبق له عرقلة مسيرة الأهلي في مناسبتين بفوز وتعادل خلال 7 مواجهات جمعت الطرفين مقابل 5 انتصارات للفريق الأحمر، ليبقى صاحب أداء مميز في مواجهة القطبين على الرغم من قصر عمره التدريبي.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا