فان ديك: صلاح لاعب من طراز عالمي.. عودته للتهديف مسألة وقت

0

قال مدافع الريدز فيرجيل فان ديك، إن عودة زميله الدولي المصري محمد صلاح للتهديف من جديد ليست إلا مسألة وقت.

والمباراة التي فاز فيها ليفربول على فولهام بنتيجة 2-1، الأحد، تعد هي السابعة على التوالي التي يغيب فيها محمد صلاح عن زيارة الشباك، ولكن على الرغم من ذلك لا يزال اللاعب المصري يحظى بسجل تهديفي رائع هذا الموسم، حيث أحرز 20 هدفًا في 41 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن.

- الإعلانات -

منذ قدومه إلى ليفربول في صيف عام 2017 ويقدم صلاح أداءً رائعًا، حيث يقف الآن على بُعد هدف واحد من أن يصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى الهدف رقم 50 في الدوري الإنجليزي. أهداف محمد صلاح الـ 49 ماضية جاءت في 67 مباراة، بينما وصل فيرناندو توريس، صاحب الرقم القياسي الحالي، إلى هدفه الخمسين بعد 72 مباراة.

- الإعلانات -

وفي حديث للموقع الرسمي لليفربول، أعرب فان ديك عن عدم قلقه بشأن قلة أهداف زميله في الفريق في الفترة الأخيرة، وقال: «محمد صلاح لاعب من طراز عالمي. لندع الجميع يتحدثون بما يريدون، ولكن حقيقة الأمر أن أي فريق في الدوري الإنجليزي يتمنى أن يضم بين صفوفه لاعب مثل صلاح. نحن محظوظون بوجوده معنا، وأعتقد أنه يلعب بشكل جيد. أنا واثق من عودته للتهديف من جديد. أي مهاجم يفكر في مثل هذه الأمور بكل تأكيد، ولكننا دائمًا ما نخبره بانه عليه الاستمرار في العمل، وستأتي الأهداف تباعًا. صلاح يمتلك سجلًا تهديفيًا رائعًا بالفعل، ولا داعي للقلق»

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا