أحوال منافسي الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية محلياً.. الأبيض المتصدر الوحيد

0

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الجارية 2018-2019، اثر تصدره مجموعته والحصول على نقطة التعادل في الجولة الختامية من ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية أمام نصر حسين داي.

الزمالك يواجه أحد أندية حسنية أغادير ونكانا الزامبي والنجم الساخلي التونسي في ربع نهائي الكونفدرالية، متجنباً مواجهة جورماهيا الكيني كونه كان أحد أندية مجموعته خلال مرحلة المجموعات، بالاضافة إلى تجنب بطل مصر مواجهة الثلاثي الاّخر المتصدر لباقي المجموعات وهم الهلال السوداني والصفاقسي التونسي ونهضة البركان المغربي.

- الإعلانات -

وبالنظر في دفتر أحوال الأندية الثلاثة، التي سيواجه الزمالك أحدها حسب قرعة العشرون من مارس الجاري، على مستوى مشوارهم المحلي بالدوري ببلادهم هذا الموسم سنجد أن الفريقا لأبيض هو الوحيد الذي يتصدر الدوري في بلاده مقارنة بمنافسيه الثلاثة.

- الإعلانات -

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة من 21 مباراة وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المركز الثاني بـ 51 نقطة من 22 مباراة.

أما بالنسبة لفريق النجم الساحلي التونسي فيحل في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة التونسية هذا الموسم برصيد 30 نقطة من 17 مباراة تتبقى له مواجهة وحيدة مؤجلة، متبعداً عن الصدارة التي يعتليها الترجي بفارق 10 نقاط كاملة عن النجم.

أما فريق حسنية أغادير فيحتل المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم برصيد 30 نقطة من 20 مباراة وتتبقى له مباراتين مؤجلتين، حيث يحتل الوداد الصدارة برصيد 48 نقطة.

في حين يقام الدوري الزامبي بنظام المجموعات ويقع فريق نكانا في المجموعة الثانية ويحتل المركز الثامن من أصل 10 أندية، حيث حقق 5 نقاط فقط من 4 مباريات وتتبقى له 4 مباريات أخرى مؤجلة.

 

 

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا