لجنة الكاف تنتهي من زيارة الملاعب المرشحة لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019

انتهت لجنة متابعة الملاعب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ‘كاف’، من زيارة الملاعب المصرية العشرة المرشحة لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.

وأجرت اللجنة عدة جولات بملاعب البطولة في مختلف المحافظات، وكان ختام الجولات في الإسكندرية، لمعاينة ملاعب البطولة والتدريب، قبل تقديم تقرير بشأن التجهيزات التي تقام بمختلف الملاعب وسير الأمور بطريقة جيدة.

وتواجد محمد فضل مدير البطولة وأحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة ببطولة كأس الأمم، مع اللجنة في زياراتها للملاعب، بجانب مجدي عبد الغني المشرف علي لجنة الملاعب، وأحمد عبد الله مدير اللجنة.

كما أجرت لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع مسئولي اللجنة المنظمة المحلية للبطولة القارية، زيارة تفقدية لمكان إقامة قرعة البطولة القارية.

ومن المقرر أن تقام قرعة بطولة كأس الأمم، يوم 12 أبريل المقبل بمنطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول، وذلك بحضور عدد كبير من أهم الشخصيات الرياضية في العالم.

وتتابع اللجنة المكلفة من الكاف لمتابعة استعدادات مصر لكأس الأمم، جميع الترتيبات الخاصة بحفل القرعة والاطلاع علي كافة التجهيزات والتأكد من سير العمل بالصورة الملائمة ليخرج الحفل بصورة مبهرة معبرا عن حضارة مصر التاريخية التي تعد حجرا أساسيا في بناء القارة، وقرارها بإقامة القرعة في هذه المنطقة الساحرة لتوجيه رسالة للعالم بأن مصر الحضارة والتاريخ جاهزة لاستقبال العالم بالكامل.

-الإعلانات-