«راو»: اعتداء وحشي من «ماكنتاير» على «أمبروز» و«رينز».. و«أنجل» يعلن اعتزاله (فيديو)

تعرض نجمي فريق ذا شيلد، رومان رينز ودين أمبروز لاعتداء وحشي من المصارع الاسكتلندي درو ماكنتاير خلال عرض «راو» هذا الأسبوع.

وكان «رينز» يستعد لخوض مباراته الفردية الأولى في «راو» منذ عودته حين فوجئ بهجوم «ماكنتاير» عليه، ورغم محاولاته رد الهجوم، إلا أن الاسكتلندي استطاع التفوق في النهاية ليترك بطل اليونيفرسال السابق ملقى على ظهره ليتدخل الفريق الطبي لمساعدته وكذلك صديقه وزميله السابق بفريق «ذا شيلد» سيث رولينز.

وفي الكواليس، استطاع «رولينز» ودين أمبروز، العضو الثالث لـ «ذا شيلد» إقناع «رينز» بالخضوع للفحص الطبي، الأمر الذي كان يرفضه الأخير في البداية. ومع دخول «رينز» للعلاج، انطلق «أمبروز» تجاه تريبل إتش لطلب إجراء مباراة على التو بينه وبين «ماكنتاير» بدون قوانين ومع إمكانية تثبيت المنافس في أي مكان، ليوافق تريبل إتش على إجراء هذه المباراة.

وخلال المباراة تبادل الثنائي السيطرة، إلا أن «ماكنتاير» استطاع في الأخير فرض كلمته باستخدام قوته الجسمانية وكذلك بعض الحيل والأسلحة، لينطلق بعدها في اعتداء وحشي مرعب على «أمبروز» ترك الجميع في حالة ذهول.

وشهد العرض أيضًا ظهور باتيستا ليقف وجهًا لوجه مع تريبل إتش، كاشفًا هدفه من تعديه على ريك فلير قبل أسبوعين، مطالبًا تريبل إتش بمواجهته في عرض «ريسلمانيا» القادم، مؤكدًا أنها ستكون مباراته الأخيرة، كما وعد تريبل إتش أن يجعلها مباراة اعتزال له هو أيضًا بتحطيمه.

نتائج «راو»

ذا شيلد يلقون خطبة وداع على الجمهور

سيث رولينز يفوز على شيلتون بنجامين

بوبي لاشلي يفوز على فين بالور و يحصل على لقب الانتركونتننتال

روندا راوزي تعتدي على دانا بروك

أليستر بلاك وريكوشيه يفوزان على بوبي رود وتشاد جيبل

أليسكا بليس تعلن أن ستستضيف ريسلمانيا 35

برون سترومان يحطم سيارة حصل عليها كهدية

نيا جاكس تفوز على نتاليا بقرار من الحكم بعد تدخل بيث فينيكس

كيرت أنجل يعلن اعتزاله رسميًا بعد ريسلمانيا

كيرت أنجل يفوز على أبولو كروز

-الإعلانات-