انتحار بطلة أوليمبية أمريكية في عمر 23 عامًا

0

انتحرت بطلة سباقات الدراجات الأوليمبية الأمريكية وبطلة العالم لثلاث مرات كيلي كاتلين عن عمر يناهز الـ 23 عامًا، الجمعة الماضية.

وأكد الاتحاد الأمريكي لسباق الدراجات الخبر، حسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، موضحًا أنها انتحرت في منزلها بولاية كاليفورنيا.

- الإعلانات -

وفي خطاب لمجلة «فيلو»، تحدث مارك كاتلين، والد البطلة الأوليمبية الراحلة عن ابنته قائلًا إن «العائلة تعاني من ألم شديد»، مضيفًا: «لا تمر دقيقة دون التفكير في الحياة الرائعة التي كان يمكنها أن تعيشها، ولا تمر ثانية لا نفكر فيها أننا كنا لنقدم حياتنا مقابل حياتها».

- الإعلانات -

وأصدر رئيس الاتحاد الأمريكي بيانًا مقتضبًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، قال فيه: «عانى مجتمع الدراجات الأمريكي من خسارة كبيرة بوفاة كيلي كاتلين، لاعب المنتخب الوطني»، وأضاف: «مجتمع الدراجات بأكمله في حالة حداد على هذه الخسارة المؤلمة، ونقدم دعمنا المستمر لزميلات كيلي ومدربيها، وكذلك نشجع كل من عرف كيلي أن يساندوا بعضهم البعض خلال حالة الحزن».

وكانت البطلة الراحلة قد صرحت سابقًا بأنها تجد صعوبة في القيام بكل ما ترغب في فعله، موضحة أن حالتها أشبه بـ«اللعب بالسكاكين»، مضيفة: «الحقيقة أنني أسقط كثيرًا، ما يحدث أن معظم الأشياء تفشل وليس بسببي».

يذكر أن الأمريكية كانت قد حصلت على فضية أوليمبياد ريو 2016، كما احتكرت بطولة العالم في الأعوام الثلاثة الماضية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا