تقارير تكشف مستقبل باتيستا في حلبة WWE

كشفت تقارير صحيفة عن مستقبل نجم مصارعة المحترفين وهوليوود ديف باتيستا في حلبة WWE، بعد عودته المفاجئة الأسبوع الماضي لعرض «راو».

وظهر «باتيستا» في «راو» الأسبوع الماضي ليهاجم ريك فلير في الكواليس قبل خروج الأخير للاحتفال في الحلبة بعيد ميلاده الـ 70 وسط عدد من المصارعين والأساطير.

ووجه المصارع الملقب بـ«الحيوان» رسالة إلى زميله السابق في فريق «إيفلوشن» تريبل إتش قائلًا: «هل نلت اهتمامك الآن؟»

ومن شبه المؤكد أن ما حدث في «راو» هو بداية لعداوة بين المصارعين ستمتد حتى عرض «ريسلمانيا 35» القادم في أبريل. وأكد موقع PWInsider المتخصص في مصارعة المحترفين أن «باتيستا» سيظهر في عرض «راو» القادم ليبصم على جولة جديدة في عداوته مع تريبل إتش.

وأكد الموقع أن بطل العالم 6 مرات طلب أن يلعب هذه المرة دور الشرير في هذه العداوة على أن يلعب تريبل إتش دور الطيب. ويعود ذلك لاستقبال الجماهير لـ«باتيسيتا» في آخر ظهور له في WWE بهتافات الاستهجان حين لعب دور الطيب وفاز بمباراة «رويال رامبل» وهو ما رأته الجماهير تعديًا على حقوق المصارعين المتواجدين دائمًا عوضًا عن ظهور «باتيستا» الوقتي.

وكان باتيستا قد رحل عن WWE منذ عدة سنوات لمطاردة أحلامه في هوليوود، إذ شارك في عدد من الأفلام الشهيرة أبرزها فيلم جيمس بوند Spectre وفيلم Guardians of the Galaxy.

-الإعلانات-