«سماكداون»: فينس مكمان يصدم كوفي كينجستون وعودة «أوينز» و«هاردي» (فيديو)

صدم فينس مكمان، رئيس اتحاد WWE لمصارعة المحترفين، النجم الغاني كوفي كينجستون بعدما قرر استبعاده من مباراة لقب الـ WWE أمام البطل الحالي دانيال براين في عرض «فاست لين» القادم.

وكان «كينجستون» يستعد لتوقيع عقد المباراة في الحلبة محاطًا بزملائه في فريق «ذا نيو داي» وكل من ستيفاني وشين مكمان، بالإضافة إلى دانيال براين في افتتاح عرض «سماكداون لايف»، إلا أنه وقبل توقيعه تدخل فينس مكمان ليعلن استبعاده من المباراة وسط غضب شديد من «كينجستون» وأعضاء «ذا نيو داي» والجماهير، ودهشة من جميع المتواجدين في الحلبة، فيما ازدادت دهشتهم حين أعلن «فينس» عن بديل «كينجستون» الذي اختاره بنفسه لخوض المباراة على لقب الـ WWE، مفاجأ الجميع بعودة المصارع كيفين أوينز، الذي غاب عن حلبات WWE منذ أكتوبر الماضي للإصابة. ودخل «أوينز» إلى الحلبة ليوقع عقد المباراة وسط دهشة الجميع.

وشهد «سماكداون لايف» أيضًا عودة نجم المصارعة الغائب منذ فترة طويلة مات هاردي، والذي أثار تكهنات حول اعتزاله منذ أغسطس الماضي، فيما غاب عن الحلبة طوال أشهر طويلة، قبل أن يفاجئ الجميع بعودته، مساء الثلاثاء، ليتحد مع شقيقه جيف هاردي لواجها فريق «ذا بار» المكون من شيموس وسيزارو. واستطاع الأخوان «هاردي» تحقيق الفوز محتفلين بعودة «مات».

نتائج «سماكداون»

أر تروث يفوز على راي ميستريو وأندرادي ويحافظ على لقب الولايات المتحدة

شارلوت فلير تعلن انتظارها التتويج كبطلة لـ«راو» من قبل فينس مكمان عقب ترك روندا راوزي للقبها اعتراضًا على استبعاد بيكي لينش

أليستر بلاك وريكوشيه يفوزان على ناكامورا وروسيف

كيفن أوينز وكوفي كينجستون يفوزان على دانيال براين وإيريك روان

-الإعلانات-